أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

التقطت كاميرات البابراتزي صورة للنجمة ليندسي لوهان، وهي في حي بروكلين بمدينة نيويورك، رصدت وهي تحمل نسخة انكليزية مترجمة للقرآن، كتب عليها "قرآن مجيد" باللغة العربية. 

ونقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، سبق ونشرت لوهان من قبل عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، آيات من القرآن الكريم، لكن حذفتها لاحقاً، لأنها أثارت الكثير من التساؤلات عن حقيقة اعتناق لوهان الدين الإسلامي؟!

هل اعتنقت الإسلام؟.. ليندسي لوهان تحمل مصحفا في أحياء نيويورك

الممثلة الأمريكية الشابة، ذات 28 ربيعا، تنحدر من أصول ايرلندية ايطالية، أما نشأتها الدينية فهي كاثوليكية، راجت بعض الأخبار مؤخرا أنها تتردد على دروس عن معتقدات "القبالة" التراثية الخاصة باليهود الأرثوذكس، وهي الشابة التي تلقت تعاليم كاثوليكية في صغرها.  

لوهان رصدت قرب مركز لأطفال، من المرجح أنها تقوم بعمل تطوعي، لكن الأهم من هذا أنها كانت حاملة بين يديها نسخة للقرأن الكريم مترجم للغة الانجليزية.

الصحيفة البريطانية دايلي ميل عللت حمل لوهان للقرأن، ربما ملجأها الروحي للتخلص من ادمانها عن الكحول والمخدرات، باعتباره كتاب الله الذي يصف أسلوب حياة خال من الكحول والادمان.

كما أضافت أن لجوء الممثلة الأمريكية للقرأن لا يعني بالضرورة اشهار اسلامها، فهي معروفة بتعاطيها مع الأديان السماوية رغبة منها لايجاد "الصفاء العاطفي". 

هل اعتنقت الإسلام؟.. ليندسي لوهان تحمل مصحفا في أحياء نيويورك

وفي هذا الصدد، سبق للوهان، حينما كانت في أوج مراهقتها وشهرتها، أشيع خبر حضورها دروس "الكابالا"، وهو العلم الذي يحتوي على نظام تنمية الحواس والادراك، عبر تقنيات روحية وتأملية، فيما كانت تضع سوارا أحمر من المعتقد أنه يدرء "العين". 

ولم يصدر للوهان أي تصريح عنها حول صحة اعتناقها الدين الاسلامي.