أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

عندما ترى هذه الصور، لا يمكنك الا القول "مازالت الدنيا بخير" اذ توضح الصور زوجة صينية حدباء تساعد زوجها الأعمى يومياً منذ 30 عاماً، انه الحب والوفاء الخالصين.

هي معه في الصحة والمرض
تساعد الزوجة الصينية المخلصة "وي غوي" (76 عاما) زوجها "هوانغ فانينغ" (80 عاما) مستخدمة عصا خيرزان، في قريتهما الصغيرة، ليصير هذا المشهد مألوفا منذ 30 سنة، وتؤكد "وي" على التزامها بعهد الحب والوفاء الذي قطعته على نفسها أثناء زفافهما من 55 سنة بأن تكون معه في الصحة والمرض.

وبحسب "ديلي ميل" على الرغم من تعرضها لمرض هشاشة العظام الذي تسبب في أن تصبح حدباء، فإنها لم تشك أبدا من المتاعب أثناء مساعدة زوجها كل يوم بل تتطلع دوما إلى ما هو جديد معه.

وقد اهتمت وسائل الإعلام بهذه القصة مؤكدة أنها واحدة من أروع صور الحب الحقيقي، في قرية "دونغلان" في مقاطعة "قوانغشي"، حيث يعيش الزوجان.

وقد أصبحت عينا "غوي" تبصر لها ولزوجها بعد أن فقد الأخير بصره عام 1985 بسبب مرض في العين أدى لنكسات.

وقد تزوج "هوانغ لي" و"وي غوي" منذ 55 عاما، وكانا في العشرين من عمرهما آنذاك، ولكن لم يرزقا بأي أطفال، لينفذا ما تعهدا به في أن يظل وراءها طوال حياته وأن تعتمد هي عليه ما تبقى لها من العمر.

وتؤكد "غوي" أنهما في غاية السعادة وأنها أصبحت تصف له كل ما تراه في رحلة المشي اليومية وأي مهام يقومان بها مثل رحلات التسوق اليومي وأنهما سيكونان دائما بجوار بعضهما البعض، حيث أنها هي عينيه وهو كل شيء بالنسبة لها.

من أغرب قصص الوفاء بين زوجة حدباء وزوج أعمى