أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أكشنها) 

تمكنت مسنة أوكرانية تبلغ من العمر 68 عاما من تجاوز أختبارات الجيش الأوكراني القاسية وفترة التدريب الصعبة لتحصل على لقب The Punisher عن جدارة وأستحقاق، تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن "إيكاترينا بيلييك" ظهرت في مجموعة من الصور وهي تخضع للتدريبات القاسية والتي تنوعت ما بين تبادل إطلاق نار وسط عاصفة ثلجية والقفز من مسافات  مرتفعة وتخطي خطوط النيران. 

ونجحت العجوز في تجاوز جميع الأختبارات التي خضعت لها بجانب الشباب المتواجدين في الجيش كما لو أنها في العقد الثاني من عمرها، "إيكاترينا" أعلنت أنها لن تكتفي بالخضوع لتلك التدريبات فقط، بل أن السبب الرئيسي في التحاقها بالقوات المسلحة هو رغبتها في المشاركة في حرب حقيقية، قاصده بذلك الحرب المشتعلة التي مزقت شرق أوكرانيا.

قد يتساءل البعض عن السبب الذي يدفع سيدة مسنة للتفكير بتلك الطريقة، ولكن "إيكاترينا" نفسها لم تكن تفكر في هذا الأمر إطلاقا وفقا لتصريحاتها، إلا أنها شاهدت مؤخرا مقطع فيديو لجنود روس يتعاملون بعنف مع أفراد الجيش الأوكراني الذين يدافعون عن حدود بلادهم، فقررت على الفور الألتحاق بهم مهما كلفها الأمر من تضحيات.
 
الصحف المحلية الأوكرانية التي تناقلت خبر أنضمام المقاتلة المسنة أكدت أنها حصلت على لقب The Punisher من الجنود الذين شاركوها التدريبات، والسبب في ذلك هو الطريقة التي تحدثت بها عما ستفعله بالجنود الروس إذا وقعوا أسرى في يديها.
 

عجوز أوكرانية تنجح في تجاوز اختبارات الجيش وتستعد للمشاركة في الحرب!