أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات )

موقفان يختلفان تماماً ويتعارضان .. أب يعرض نفسه للضرب لانقاذ ابنه المريض، وعارضة ازياء تجهض طفلها بالشهر الثامن للحفاظ على رشاقتها .. اجمل معاني الانسانية وابشع تصرفات نابعة من أنانية امرأة يتوجب عليها أن تحمل أسمى صفات الأمومة والحنان .. وعلى عكس ذلك تخلصت من طفل عاش في احشائها لمدة ثمانية اشهر غير مكترثه به على الاطلاق .. 

بالصور: عارضة أزياء تجهض طفلها في شهرها الثامن حفاظاً على رشاقتها !!!

اذ عرّض صيني عرض نفسه للضرب بهدف الحصول على الأموال لإنقاذ نجله المصاب بمرض السرطان، بعدما باع منزله واستدان من الآخرين، لكن المبلغ لم يكن كافياً للعلاج.

يعرض نفسه للضرب لانقاذ ابنه المصاب بالسرطان ...

لفت هذا الرجل أنظار الشعب الصيني أخيراً في بكين، إذ لاحظوا رجلاً متوسط العمر بمحطة مترو يرتدي ملابس بيضاء ويطلب من الآخرين ضربه مقابل 10 يوانات للضربة الواحدة، من أجل إنقاذ حياة طفله "هاو هاو" البالغ من العمر عامين والمصاب بمرض اللوكيميا.

واضطر جيون إلى بيع مسكنه والاستدانة من الآخرين، ليسد نفقات العلاج بعدما تلقى الطفل زراعة نخاع العظام في مستشفى ببكين منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ما دفع جيون إلى عرض نفسه للضرب ليحصد المبلغ المطلوب للعلاج.

وبحسب صحيفة "شينخوا" الصينية ذهب بعض الناس إلى المستشفى، وعندما تأكدوا من الأمر، ساهموا في دعم جيون الذي حصل على تبرعات بلغت قيمتها نحو 800 ألف يوان.