الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (أكشنها) 

على غرار نجمات هوليود اللواتي ينفقن الأموال الطائلة فقط في أشياء ترفيهية أو في شراء السيارات الفارهة والملابس الغالية، فالمغنية والممثلة الشابة ليندسي لوهان جمعت ما يقارب 4 مليون دولار نظير أعمالها الفنية في عام 2013، لكنها كانت تنفق معظم ما كسبت حتى وصلت لحافة الافلاس. 

1) في عام 2013 حصلت "لوهان" على 2 مليون دولار نظير سلسلة من المقابلات التلفزيونية التي أجرتها مع المذيعة "أوبرا وينفري"، استخدمت المبلغ في دفع ضرائب متأخرة، وإعادة التأهيل للتخلص من آثار المخدرات.

2) في عام 2013 أنفقت "لوهان" أكثر من 2 مليون دولار لشراء المنزل الذي كان ملكاً لوالدتها في مرحلة طفولتها، وحتى لا تفقده لصالح مشتري آخر.

3) خلال عامين متتاليين شاركت "لوهان" في بطولة أفلام سينمائية نجحت في جمع أرباح أكثر من 250 مليون دولار، وبطبيعة الحال حصلت على نسبة من تلك الأرباح نظراً لكونها البطلة.

4) حصلت "ليندسي لوهان" على مليون دولار نظير ظهورها عارية تماماً على غلاف مجلة Playboy في عام 2011.

5) عندما بلغت 24 عاماً، تمكنت "لوهان" من جمع ثروة مالية تقدر بـ30 مليون دولار، أنفقت أغلبها على الفنادق وإدمان المخدرات وإعادة التأهيل للتخلص من آثار تلك المواد الممنوعة، وهو السبب الرئيسي في غيابها عن الشاشة لمدة 3 سنوات متتالية.

6) في الفترة من عام 2005 حتى عام 2006 أنفقت "لوهان" أكثر من 7.5 مليون دولار، منها 350 ألف، على السيارات الفارهة، ومليون دولار للإقامة لمدة عام كامل في فندق LA’s Chateau Marmont، و70 ألف دولار لتصفيف شعرها، وأكثر من 500 ألف دولار لتنظيم الحفلات.

7) في عام 2010 دفعت "لوهان" 105 ألف دولار لاستئجار المدير المالي "لوتايلور" الخاص بالمغنية "بريتني سبيرز" وذلك بهدف مساعدتها على السيطرة على حياتها المالية قبل أن تشهر إفلاسها.

8) في خلال 8 سنوات فقط، فقدت "لوهان" أكثر من 28 مليون دولار، حيث امتلكت ثروة تقدر بـ30 مليون دولار في عام 2004 عندما كان عمرها 18 عاماً، واعتبرت أغنى ممثلة شابة في "هوليوود" ولكن بسبب تصرفاتها غير المسؤولة لم يتبقى معها سوى 2 مليون دولار في العام قبل الماضي، قبل أن تتخلص من ديونها وتعود لتكوين ثروة أخرى من جديد.

 

كيف تهدر نجمات هوليود ملايين الدولارات في غمضة عين؟