دبي , الإمارات العربية المتحدة , 27 ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن – ;

تايلون، فتاة مصابة بسرطان الدماغ، كانت أمنيتها الوحيدة رؤية النجمة بيونسي والرقص معها، وبفضل مؤسسة “Make-A-Wish” تمكّنت تايلون من مقابلة بيونسي خلال حفلتها في لاس فيغاس في إطار جولتها الفنية “Mrs. Carter Show”.

تحقيق مؤسسة ” Make-A-Wish” أمنية تايلون لم يكن ليكتمل إلّا بتعاون بيونسي التي رحّبت بطلب المؤسسة ورقصت مع تايلون خلال حفلتها.

بيونسي منذ وصولها إلى خشبة المسرح انتقلت إلى المكان المخصّص للجمهور للقاء تايلون وإلقاء السلام عليها والغناء والرقص معها، وهو الأمر الذي جعل دموع تايلون تنمهر لأن أمنية حياتها تحقّقت.

مشهد رقص بيونسي مع تايلون نشرته بيونسي على صفحتها على موقع “يوتيوب”، وظهرت فيه وهي تقدم أغنيتها “”Love on Top بمشاركة تايلون، وذلك قبل أن تغني “Survivor” التي شاركت تايلون بالرقص عليها.

وفي وقت سابق اظهرت بيانات اصدرتها شركة متابعة المبيعات الموسيقية (نيلسن ساونت-سكان) يوم الخميس إن مغنية البوب بيونسيه تربعت للاسبوع الثاني على التوالي في صدارة قائمة بيلبورد الامريكية لمبيعات الالبومات مع بيع 374 ألف نسخة من ألبومها الجديد قبل عيد الميلاد. 

 واجمالا وصلت مبيعات الالبوم الخامس لنجمة البوب والذي يحمل اسمها وطرح في الاسواق في الثالث عشر من ديسمبر كانون الأول إلى 991 ألف نسخة حتى 22 ديسمبر وهو اليوم النهائي لحساب قائمة هذا الاسبوع لمبيعات الالبومات.

وقالت مجلة بيلبورد إن ألبوم (بيونسيهBeyonce) من المتوقع ان يصبح في غضون اسابيع قليلة ضمن اكثر عشرة ألبومات مبيعا. والالبوم الان في المركز الثاني عشر.

ويباع الالبوم -وهو الاول لبيونسيه منذ 2011- حصريا من خلال متجر (اي.تيونز) للموسيقى الرقمية التابع لشركة ابل. ولم يتوفر لدى الموزعين الاخرين حتى الحادي والعشرين من ديسمبر.

وجاء ألبوم (‭Blame it All on My Roots‬) للمغني جارث بروكس في المركز الثاني بمبيعات بلغت 199 الف نسخة.

وتقدم ألبوم (ذكريات منتصف الليلةMidnight Memories) للفرقة البريطانية-الايرلندية (وان دايركشن) من المركز الخامس إلى الثالث.