عمان، الأردن، 2 سبتمبر، وكالات – أحيا الفلسطيني محمد عساف والسورية فرح يوسف نجما برنامج المواهب التلفزيوني آراب أيدول مؤخرا حفلا حضره جمهور غفير ضمن مهرجان القلعة الصيفي بالعاصمة الأردنية عمان.

وانطلق مهرجان القلعة في عمان يوم 22 أغسطس آب ويستمر أسبوعين, شارك فيه كوكبة من الفنانين العالميين والمحليين.
ومهرجان القلعة في عمان تنظمه جمعية أصدقاء المهرجانات الأردنية يشارك في دورته الحالية المغني العالمي خوليو إجليسياس والفنان اللبناني مارسيل خليفة.

وأهدت فرح يوسف (24 عاما) أغنيتها الأولى في الحفل إلى وطنها سوريا.

وقالت فرح “أنا بأوجه رسالة.. أنا ما بأتحيز.. أنا ما بأتطرف.. أنا مع الجميع لما بيتفقوا وضد الجميع لما ما بيتفقوا. أنا هيك. أنا بأحبهم جميعا وبأقول لهم أنتم اخواتي والله يفرج عن بلدنا.. آمين يا ربي. بلدنا حلوة وبتستاهل كل الحب وبتستاهل أنه نتعاون لحتى نرجع نعمرها مرة ثانية. أنا فيه كثير ناس بتسألني أنه بلدك هيك وعم تعملي حفلات. أنا راح أقول لهم رد واحد. هذا عملي. حتى شغلي. أنا إنسانة بألتزم بعملي وبشغلي وأنا وين ما رحت ووين ما عملت حفلات عم بأرفع اسم بلدي وين ما رحت.”

انطلق مهرجان القلعة في عمان يوم 22 أغسطس ىب ويستمر أسبوعين واشرك فيه كوكبة من الفنانين العالميين والمحليين.

الجزء الثاني من حفل الأربعاء أدى فيه عساف الفائز بلفب (آراب أيدول) في موسمه الثاني أغنياته التي قدمها خلال حلقات البرنامج.

وتحدث الفنان الشاب الذي نشأ في قطاع غزة إلى رويترز قبل أن يصعد على خشبة المسرح.

وقال عساف عن مشروعاته الفنية في الفترة المقبلة “فيه عندي أغنية سنجل (مفردة) بعنوان يا ها العرب كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان رواد رعد وإنتاج بلاتينوم ريكورد. كمان عندي ألبوم مكون من عشر أغاني فيه راح يكون عدة ملحنين وكتاب معروفين من العرب. أكيد طبعاً راح أقدم شيء حابب يكون مختلف إن شاء الله. بعدين مش راح أمسك لون معين يعني. التنوع مهم لأنه احنا بعصر اليوم لازم يكون الفنان متنوع مشان ترضي جميع الأذواق.”

ومهرجان القلعة في عمان تنظمه جمعية أصدقاء المهرجانات الأردنية يشارك في دورته الحالية المغني العالمي خوليو إجليسياس والفنان اللبناني مارسيل خليفة.