عاجل

شركة BOXIT لتخزين آمن و سهل للأغراض الشخصية

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة
دائمًا ما نبحث عن أفكار ٍوحيلٍ سهلة لترتيب وتخزين الأشياء الشخصية، ومن هنا جاءت فكرة ُشركة BOXIT للتخزين، التي تسعى إلى ايجادِ طرق ٍجديدة وحلول ٍأفضل.

وذلك عن طريق تحميلِ تطبيق، وملءِ الصندوق بالأشياء المراد تخزينَها، وارسالِها إلى شركةِ BOXIT التي تتكفل بحفظِ الصناديق وتخزينها، وبكبسةِ زر ٍواحدة، يمكن  الوصولُ الى الأغراض التي تم تخزينُها وإسترجاعُها.

إذ كان لديك العديد من الأغراض سوف تتسأل اذا كان بأمكان شركات التخزين أن تخزنها لك والكثير من الناس العاديين لديهم الكثير من الاشياء التي يرغبون بالأحتفاظ والأيجارات أصبحت  تشكل عبءً على الناس الذين يقومون بإيجار شقة مكونة من غرفة واحدة وأغراضهم تكفي لشقة مكونة من غرفتين لذلك ما نقوم به هو أخذ أغراضك لتخزينها لك وبكبسة زر واحدة تستطيع الوصول الى الأغراض عندما تحتاجها.

 اذا بدلا من تستأجر شقة من غرفتين وصالة لتكون كافية لأغراضك، أتصل بنا وسوف نقوم بتخزين أغراضك مقابل 25 درهم شهرياً.

إقرأ: تحذيرات من "أثاث" قاتل في منازل البريطانيين

صناديق BOXIT هي 100% مقاومة للماء والحرارة والنار لذلك هي آمنة جدا وهناك بعض الزبائن يرغبون بتخزين صناديقهم الخاصة أو أغراض أطفالهم.

العديد من الأمهات الجديدات يشترون الكثير من الأشياء للطفل الأول ويكتشفون فيما بعد بأنهم ليسوا بحاجه لها لذلك يجب تخزينها للطفل الثاني وBOXIT  تقوم بتوصليها عندما يحتاجها الزبون.

لذلك BOXIT على إستعداد لتخزين عربات الأطفال والدراجات الهوائية والجت سكي أو السيارات أو اي شيء، أما بالنسبة للتوسع الأفقي والذي يعني الوصول الى مناطق جديدة.

 ما تقوم به BOXIT  به هو ربط العميل مع المخازن، وأذا إراد الزبون الذهاب إلى السعودية سوف ننقل الأغراض إلى السعودية لدينا إتفاقات هناك في السعودية، السنة الماضية كانت الشركة في الكويت وها هي الآن في دبي والشارقة والعين وأبو ظبي وقريباً جداً سوف تتواجد في أماكن أخرى ومع السنة 2017 سوف تكون في في كل دول الخليج العربي.


إقرأ أيضاً:

مع دخول عام 2017 ملايين الهواتف تودع تطبيق WhatsApp

تغيرات جذرية على آيفون 8 ستذهلك تعرف عليها

آخر الأخبار