Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تحذيرات من "أثاث" قاتل في منازل البريطانيين

28/12/2016 . 10:34

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

بعد خزائن "MALMS" التي تنتجها شركة تصنيع الأثاث السويدية "إيكيا" والتي تسببت بوفاة 7 أطفال، الأمر الذي دفع ذوي الأطفال القتلى الى رفع دعاوى ضد الشركة.

طلبت شركة لتصنيع الأسرّة في بريطانيا، من المستهلكين، التوقف عن استخدام منتجاتها "فورا"، في أعقاب وفاة رضيع عمره 7 أشهر، ولم توضح شركة "بلايتايم بيدز" سبب وفاة الطفل أو نوع المشكلة في منتجاتها حتى الآن.

إقرأ: القضاء يلزم "إيكيا" بدفع 50 مليون دولار.. تعويضا عن وفاة 3 أطفال بسبب أثاثها (فيديو)

لكنها حذرت مستخدمي الأسرّة من احتمال "الاختناق أو السقوط أو السحق"، مشيرة إلى أن التحذير يشمل عدة أنواع من الأسرّة للكبار والصغار، وقالت الشركة في بيان: "ننصح بقوة بالتوقف عن استخدام الأسرّة فورا للنوم أو للعب، والتأكد من أن الأطفال على وجه الخصوص لا يتسلقون أو ينامون أو يلعبون فوقها".

وفتحت الشرطة البريطانية تحقيقا في واقعة وفاة الطفل المفاجئة، في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، مشيرة إلى أنها استدعت مدير الشركة، التي أعلنت أيضا التوقف عن بيع أسرّتها.

وقال المتحدث باسم شرطة شمال يوركشاير لصحيفة "ديلي ميرور": "نحن نحقق بالوفاة المفاجئة للطفل. الشرطة تناشد مستهلكي هذه الأسرّة إبلاغنا في حال كانت لديهم أي ملاحظات بشأن السلامة أو إذا أصيب أحد نتيجة تصميمها".

إقرأ أيضا 

تهجم على ابنة "سيد البيت الأبيض".. فطرد من الطائرة!

قصة غريبة.. مغني روسي اتصلوا به ليخبروه أنه ضمن ضحايا الطائرة!

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.