أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (وكالات)

عندما نشاهد هذه المركبة القديمة.. على الفور نتخيل انها داخل متحف للسيارات الكلاسيكية يؤمه السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم.  لكن ذلك لم يحدث هنا.. انها تقل زوجين ارجنتينيين بصحبة اطفالهما الاربعة جميع انحاء العالم منذ سنوات عدة.

قد يصعب تصديق ذلك للوهلة الاولى… هذه العائلة تواصل تحقيق حلم مستمر منذ 18 عاماً رغم أنه كان مقرراً لستة أشهر…. فقد مرت بأميركا الجنوبية وغرب إفريقيا ثم الريف الفرنسي.. لافتة الأنظار أينما حلت خلال رحلتها على متن سيارتها المصنوعة سنة 1928 لتقطع مسافة تفوق 385 ألف كيلومتر في القارات الخمس .

الزوجان، اللذان لا يلمّان البتة بالشؤون الميكانيكية، وجدا نفسيهما سنة 2000 على متن مركبة زرقاء قديمة … ما دفع عائلتهما الى تحذيرهما بشدة من قيادتها … يقول الزوج انه في اليوم الأول من الرحلة لم يستطع القيادة سوى لخمسين كيلومتراً بسبب عطل في السيارة…لكنه تلقى المعونة من ثلاثة أشخاص على الطريق.

عائلة الزوجين كبرت خلال الرحلة … الابنة الكبرى تبلغ من العمر 16 عاماً ولدت في الولايات المتحدة، واخاها الاصغر سنا يبلغ  13 عاما رأى النور في الأرجنتين… ثم الاخت الوسطى ابنة السنوات العشر، ولدت في كندا فيما انضم إليهم االاخت الصغيرة و الشقيق الأصغر  في أستراليا. ..يتابعون دروسهم بالمراسلة خلال السفر..

العائلة ادخرت أموالاً “لستة أشهر، إلا أن الرحلة استمرت 18 عاماً مع أربعة أطفال.. وعند وقوعها في عجز مالي في الأمازون، بدأت الزوجة في رسم لوحات مائية. الزوجان حددا  مهلة حتى السنة المقبلة للعودة إلى الأرجنتين  …  ليعلنا نهاية حلم استمر 19 عشر عاما …ما يسمح لهما بالشروع بتحقيق حلم آخر …وفق ما يؤكدان .. وهو إنشاء ناد للحالمين.

المزيد من الأخبار 

باكستاني يستعين برافعة لإنزال الأضاحي من سطح منزله

مسنون صينيون بملابس الزفاف في عيد الحب