تريندينغ| إصابة 6 أشخاص إثر سقوط لعبة في الملاهي

أثار سقوط إحدى ألعاب الملاهي داخل أحد المولات في الإسكندرية، حالة من الهلع بين المتواجدين في المكان وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا فيديو لحظة وقوع الحادثة بعد نشره وتداوله بكثرة.

وقع الحادث في منطقة الملاهي المخصصة للأطفال، وسط صراخ كل من راقب الواقعة من بعيد من بينهم الأطفال والأهالي.

ولم يتم تسجيل أي حالات وفاة، لكن هذا لا يمنع حالة الرعب الذي عاشها كل من كان على هذه اللعبة.

وتبدو اللقطات مرعبة حتى على من شاهدها فقط عبر مختلف المنصات.

برأي “هيا” أسباب هذا النوع من الحوادث عدم الالتزام بالصيانة فقد كتبت: “الملاهي دي إزاي مفيش فيها صيانة دورية للألعاب لسلامة الأطفال لازم يتحاسبوا”

“ورد الجوري” عبّرت عن خوفها من هذه الألعاب التي وصفتها بالخطيرة..” ورد ” قالت: ” يحمدوا ربهم إنها ما طارت وهم فوووق، ربي سلمهم، والله كنت أعشق هالألعاب الخطرة، من كثر المقاطع للحوادث اللي انتشرت فيها، حرّمت أركبها والله توبة”.

صاحب حساب ” الحرب” تحدث عن تجربته مع مدينة الملاهي قائلا: “دايم، إذا رحت ملاهي أتأمل الألعاب خصوصًا الخطيرة.. وأسأل نفسي كيف لو طاحت هذه؟ .. كيف لو حدث عطل فيها

الصراحة بعض الألعاب خطيرة والواحد لازم يحط احتمالات فيها، عموماً الله يشفي المصابين وإن شاء الله مافيه إصابات خطير.”

من جهته أبو عمار حذَر المتنزهين من خطورة بعض الألعاب التي من الممكن أن تهدد سلامة وحياة الانسان فقد قال: ” دائماً أنصح وأحذر جميع المتنزهين.. انتبهوا من ألعاب الملاهي.. لأن فيها مغامرة ومخاطرة شديدة

في نفس الوقت”.

“ندى” تمنت السلامة لكل المصابين قائلة: “عمري ما حبيت الألعاب الخطرة اللي في الملاهي.. ربنا يعديها على خير ويطمن الناس على أولادهم.. الإصابات كتير”.

بالحديث عن الإصابات، أعلنت الجهات المسؤولة في الإسكندرية عن إصابة ستة أشخاص بجروح طفيفة بعد الحادثة دون تسجيل أي حالة وفاة.

كما أمر محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة لمعرفة سبب الحادثة، ومحاسبة المقصر ومراجعة التراخيص.