نجم فرقة BTS الكورية جونغ كوك سيغني في حفل افتتاح كأس العالم إلى جانب مغنين آخرين

أعلنت فرقة BTS الكورية الشهيرة عن انضمام الفنان العالمي جونغ كوك إلى حفل افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022 الذي سيسبق إقامة المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشرت الفرقة عبر حسابها الرسمي على Twitter، تغريدة تعلن فيها عن مشاركة أحد أعضائها في افتتاح كأس العالم، الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في الفترة من 20 نوفمبر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

 

وعلقت الفرقة: “فخورون بالإعلان عن أن جونغ كوك سيشارك في الموسيقى التصويرية لكأس العالم كما أنه سيغني في افتتاح كأس العالم”.

يعتبر جونغ كوك أحد أكثر أعضاء فرقة BTS الكورية الجنوبية شعبية والذي غالبًا ما يكون صريحًا بشأن عدة جوانب من حياته، كل ما يستخدمه أو يتحدث عنه حتى لو كان الأمر غير مقصود يتحول إلى ترند ويزيد من مبيعات العلامة التجارية.

نجم فرقة BTS الكورية الجنوبية جونغ كوك سيغني في حفل افتتاح كأس العالم 2022

وعلى سبيل المثال، في عام 2019، تسببت أغنية “Laundry Fairy” لفرقة BTS بانتهاء منعم الأقمشة داوني من الأسواق حيث باعت في بداية العام ضعف الطبيعي في الوقت الذي أخبر فيه جونغ كوك المعجبين بطريقة عفوية اسم منعم الأقمشة المفضل لديه.

وتكرر الأمر بشكل نفسه مرة أخرى مع مشروب Kombucha من TEAZEN بعد مشاهدة Jungkook وهو يشربه خلال جلسة VLive، لذلك ارتفعت مبيعات TEAZEN Kombucha بنسبة 500٪. نتيجة لذلك، ولم يساعد فقط في زيادة المبيعات ولكن أيضًا جعل المساهمين في TEAZEN يبيعون ملكيتهم بسبب استقطابه للمشترين.