أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنكليزي قد نجح في إتمام التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن إدارة الريدز حسمت الصفقة لصالحها بعدما وافقت على سداد مبلغ 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حددته إدارة بايرن ميونخ للسماح للاعب بالرحيل.

وسيكون اللاعب الإسباني هو ثاني صفقات الريدز في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس.

ومن جانبها، قالت صحيفةديلي ميلالبريطانية أن إدارة الريدز اتفقت مع النجم الدولي الإسباني على التوقيع لمدة 4 سنوات، كما تقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 6 فور انضمامه للفريق.

وقالت الصحيفة أن إدارة ليفربول لن تدفع قيمة الصفقة مرة واحدة، ومن المقرر أن تسدد 20 مليون جنيه إسترليني بشكل فوري، مع دفع 5 ملايين أخرى لاحقًا كحوافز إضافية.

وكان اللاعب الإسباني البالغ من العمر 29 عامًا قد ارتبط بالانتقال لصفوف الريدز خلال الفترة الماضية، بعدما قرر الرحيل عن بايرن ميونخ قبل نهاية عقده بموسم واحد.

وانضم ألكانتارا إلى صفوف بايرن ميونخ في عام 2013 قادمًا من برشلونة، وشارك في تتويج الفريق البافاري بالعديد من البطولات، كان آخرها الثلاثية التاريخية الموسم الماضي.

يذكر أن ليفربول كان قد استهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بالفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 في الجولة الإفتتاحية لموسم 2020-2021.