أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

قاطع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي وسائل الاعلام، عقب الخسارة التي لحقت بفريقه على يد وستهام بهدفين لهدف في الجولة العاشرة  من بطولة الدوري الانجليزي.

وكان مورينيو قد تعرض للطرد بين شوطي اللقاء، بعدما انفعل على الحكم الذي طرد نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي مع نهاية الشوط الاول، بالاضافة الى الغاء هدف بداعي تسلل فابريغاس، ووجود شك في ضربة رأس من كورت زوما مرت تجاوزت خط مرمى وستهام، اثبتت تقنية خط المرمى فيه ان الكرة لم تعبر الخط بكامل محيطها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فان مورينيو غادر ملعب ابتون بارك الى حافلة الفريق دون ان يدلي باي تصريحات عقب المباراة، في مشهد يندر تكراره من المدير الفني المعروف بقدرته على المواجهة والحديث حتى في اصعب الظروف.

وبات مستقبل مورينيو مع تشيلسي في مهب الريح، بعدما تدهورت نتائج حامل اللقب بشكل كبير، حيث اصبح الفريق يحتل المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة جمعها في عشرة مباريات، خسر نصفها على يد مانشستر سيتي وايفرتون وكريستال بالاس وساوثهامتون ووستهام، وتعادل في مباراتين مع سوانسي سيتي ونيوكاسل يونايتد، ولم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات على وست بروميتش البيون وارسنال واستون فيلا.