الشرطة الفلبينية تستهدف رفع جاهزية القوات بنسبة 100٪

  • ضم الجنود لقوة العمل الخاصة لدى الشرطة الفلبينية “SAF” بعدة دورة استمرت 6 أشهر
  • 116 عضوًا جديدًا من قوة النخبة سيتم تكليفهم بمختلف الكتائب في جميع أنحاء البلاد

أضافت الشرطة الوطنية الفلبينية (PNP) 116 جُنديًا جديدًا إلى فيلق النخبة “SAF” وهي قوة العمل الخاصة لدى الشرطة الفلبينية، وذلك بعد دورة شاقة استمرت 6 أشهر لتعزيز قدرتهم على محاربة العناصر الخارجة عن القانون بما في ذلك الجماعات الإرهابية.

وحضر رئيس الشرطة الوطنية الفلبينية الجنرال رودولفو إس أزورين جونيور Rodolfo S Azurin Jr، حفل التخريج كضيف شرف في الـ 21 نوفمبر في مقر كتيبة المشاة الثالثة والثمانين في قرية مابالودبالود Mabalodbalod، في بلدية تيغاون Tigaon، بمقاطعة كامارينيس سور Camarines Sur.

إضافة 116 عنصرًا جديدًا لمحاربة الجماعات الإرهابية في الفلبين

الشرطة الفلبينية تزود العناصر الجدد بالمهارات وسمات القيادة

وفي بيانٍ له، قال أزورين جونيور: “اسمحوا لي أن أكون أول من أذكركم بأنكم اتخذتم الخيار الصحيح للانضمام إلى دورة الكوماندوز أو أي من الدورات التأسيسية لـ “SAF”. مضيفًا: “سواء كان الكوماندوز هو نهايتك أو وسيلة لتحقيق هدفك، فإن الحصول على القبعة السوداء المرغوبة يستحق كل هذا العناء”.

وأشار جونيور: “لقد زودتكم دورة الكوماندوز بالمهارات والمعرفة الفنية والسيناريوهات الواقعية والحرفية الميدانية والمعدات وسمات القيادة.”

وحضر حفل التخرج باميلا رينا عمدة بلدية تيغاون، وضباط رئيسيون آخرون من مكتب الشرطة الإقليمي وفرقة المشاة التاسعة للجيش الفلبيني.

هذا وتم منح الخريجين الجدد إلى جانب رئيس PNP، ارتداء القبعات السوداء SAF، وشارة التشغيل SAF، خلال الحفل كرمز للانتماء إلى دائرة النخبة من القوات المسلحة SAF.

إضافة 116 عنصرًا جديدًا لمحاربة الجماعات الإرهابية في الفلبين

كوماندوز شرطة جديد يتلقى قبعته السوداء للاحتفال بضمه إلى وحدة النخبة.

هذا وأشار أوزرين بقيادة مدير شرطة القوات المُسلحة العميد الجنرال إدغار آلان أوكوبو، وذلك لتفانيه ومثابرته في تتابع السياسة الوطنية، بشأن تعزيز القدرات من خلال تدريب جنود القوات المسلحة وجعلهم جاهزين للعمل بنسبة 100٪ في جميع الأوقات.

وصرح أزورين: “أود أيضًا أن أهنئ المكتب الإقليمي للشرطة والقوات المسلحة الفلبينية على الإنجاز الذي حققته بتفكيك 7 جبهات لحرب العصابات في المنطقة”.

وتُعرف SAF Commando Class 113-2021 أيضًا باسم ADMIRALS أو تحالف المدافع عن الأرض الأم، المشبع باحترام حب الوطن.

وذكر البيان أن 116 عضوًا جديدًا من قوة النخبة سيتم تكليفهم بمختلف الكتائب في جميع أنحاء البلاد، لتلبية مطالب حملة الشرطة الوطنية ضد العناصر الخارجة عن القانون والمتمردين والجماعات الإرهابية، حيث تعمل الجماعات الإرهابية المحلية ، وبعضها متحالف مع داعش، في أجزاء متفرقة من الفلبين.