شركة ”لايم“ تُخطط لإطلاق نموذجاً جديداً لدراجاتها الكهربائية

 

أعلنت شركة “لايم” لخدمات الدراجات وأجهزة السكوتر الكهربائية إنها ستستثمر 50 مليون دولار لتطوير  الدراجات الكهربائية، بما في ذلك إضافة نموذج جديد للدراجات ومضاعفة عدد المدن التي تعمل فيها.

وفي التفاصيل، تعمل الشركة على مضاعفة عدد الدراجات الكهربائية المشتركة، مع خطط لتجهيز “عشرات” المدن الجديدة في أمريكا الشمالية بحلول نهاية العام، بالإضافة إلى عشرات أخرى في أوروبا والأسواق الأخرى. في المجموع، تخطط الشركة لوصول دراجاتها إلى 50 مدينة جديدة بحلول بداية عام 2022، أي ما يقرب من أربعة أضعاف حجمها الحالي.

 

الطراز الجديد من الدراجات الكهربائية

سيذهب الاستثمار البالغ 50 مليون دولار إلى حد كبير نحو تصميم وتصنيع وتجميع دراجتها من الجيل التالي، والتي ستبدأ في طرحها هذا الصيف. سيأتي الطراز الجديد بمحرك أكثر قوة بقدرة 350 واط وبطارية قابلة للتبديل قادرة على بلوغ مدى يصل إلى 25 ميلاً.

البطارية قابلة للتبديل أيضًا مع تلك التي تشغل الدراجات البخارية الكهربائية Lime’s Gen4 ، مما يسمح بعملية شحن قياسية للبطارية. سيساعد ناقل الحركة ثنائي السرعات في تسلق التلال، وسيساعد قفلها الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا في الحفاظ على أمان الدراجة من السرقة والتخريب.

بهدف مضاعفة عدد المدن التي تعمل فيها.. ”لايم“ تُخطط لإنفاق 50 مليون دولار على تطوير الدراجات الكهربائية

دراجات لايم الكهربائية. المصدر: تويتر

وتحتوي الدراجات الكهربائية على ميزات أخرى مثل “حامل هاتف” في السلة الأمامية، وستكون قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 20 ميلاً في الساعة.

يأتي الاستثمار الجديد في الدراجات الإلكترونية مع ارتفاع معدلات ركوب الدراجات في جميع أنحاء العالم ، حيث وصلت مبيعات الدراجات – وخاصة مبيعات الدراجات الإلكترونية – إلى أرقام قياسية.

 

لقطات مثيرة.. سائقو دراجات هوائية يحبسون الأنفاس بقفزاتهم الخطرة