سلوى عثمان عن دورها في “سوق الكانتو”: دور مختلف

أكدت الفنانة سلوى عثمان أنها تجسد في مسلسل “سوق الكانتو”، دورًا مختلفًا بالنسبة لها، حيث تلعب دور عمة بطل العمل الفنان أمير كرارة، والذي يعرض على عدد من القنوات المصرية في السباق الرمضاني.

وأضافت “عثمان” في تصريحات خاصة لـ”اخبار الآن” أن المسلسل يحمل عددًا من المفاجآت، ويبرز المعالم المصرية الجميلة. مضيفة: “ديكورات وأزياء العمل أضافت عليه البهجة”.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوي عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس علي عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل علي إثرها المستشفي، ويتحول بعد هذه الواقعة إلي بلطجي يفرض الإتاوات علي تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل “جعفر العمدة”

من ناحية أخري تشارك الفنانة سلوى عثمان، كضيفة شرف في مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل علي قناة DMC

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.