اختبر معلوماتك الكروية مع أجواء كأس العالم 2022

  • تقدم “أخبار الآن” لعبة كلمات متقاطعة لإضفاء مزيد من التحدي والإثارة مع أجواء مونديال قطر 2022
  • اللعبة مقسمة لـ 3 مستويات وتتعلق أسئلتها بجنسيات اللاعبين ومعلومات عن المنتخبات وفعاليات كأس العالم السابقة

إذا كنت تُتابع فعاليات كأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر هذا العام على أرضها في 8 ملاعبٍ مُختلفة، إذًا ربما التعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص الدورة الحالية، واختبار معلوماتك الكروية فيما يخص المباريات والمنتخبات والفرق قد يٌضفي نوعًا من الحماس والتنافس والمُتعة والإثارة.

وهذا ما قدمته “أخبار الآن” عبر موقعها إذ توفر لعبة الكلمات المُتقاطعة لتحدي المشجعين واختبار ما يعرفونه بخصوص كأس العالم.

إلى جانبِ إمكانية حصول الفائزين على فرصة الدخول في سحبٍ شهري على جوائز قيمة

للسحب على جوائز قيمة.. شارك في لعبة الكلمات المتقاطعة مع "أخبار الآن"

لعبة الكلمات المتقاطعة التابعة لمنصة “أخبار الآن”.

أبرز الأسئلة الخاصة باللعبة

وتنقسم اللعبة إلى 3 مستويات وهي (سهل – متوسط – صعب).

ومن بين أسئلة المرحلة السهلة: بلد فاز في كأس العالم السابق؟”، و”لاعب كرة قدم أرجنتيني (معكوسة)؟”، و”حيوان في شعار نادي أتلتيكو مدريد؟”، و”اسم اتحاد كرة القدم الدولي؟”.

 

أما المرحلة المتوسطة فتتضمن الأسئلة التالية: “الاسم الأول للاعب منتخب التشيك العملاق كولر؟”، و”اسم شائع لميسي؟”، و”هداف كأس العالم 2002؟”، و”مدرب منتخب هولندا لكرة القدم؟”، و”لقب مُنتخب البرازيل؟”.

وفي المرحلة الصعبة فهي تُشكل تحديًا كبيرًا تحديدًا للمتابعين لكرة القدم، ويشمل بعضها: “من هو أول منتخب يحرز بطولة كأس العالم مرتين متتاليتين في نسختي عام 1934 و1938؟”، و”اسم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية؟”، والاسم الأول للاعب طُرد في نهائي كأس العالم 2006 ضد المنتخب الإيطالي؟”، و”المدينة التي يقع فيها مقر اتحاد كرة القدم – الفيفا”.

الآن، يمكنك بدء اللعب من هنا.