تريندينغ | احتفال غير لائق بسبب مليون متابع على تيك توك

قامت الجهات الأمنية في الجزائر بإيقاف مشهور على تيك توك قام بنشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقوم بصب بنزين وسط الطريق واشعال النار  بقصد كتابة رقم معين.

الشاب هو تيكتوكر وصل للمليون متابع عبر منصة تيك توك، وقام بنشر الفيديو احتفالا بهذا الإنجاز.

لكن التيكتوكر قام بإضرام النار على الطريق العام وسط الجزائر العاصمة، معرضا نفسه ومستعملي الطريق للخطر.

جاء في بيان قيادة الدرك الوطني، انه في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجرائم المتعلقة بالأمن المروري، تم توقيف صاحب الفيديو المنتشر الذي تسبب في عرقلة حركة المرور وغلق الطريق وتصوير هذه المشاهد، وإطلاقها عن طريق فيديو ليتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي قصد التباهي به.

واستغلالا لهذا الفيديو والقيام بالتحريات اللازمة من طرف أفراد الفرقة، تم التوصل إلى سائق المركبة في ظرف وجيز وتوقيفه مع فتح تحقيق.

فيما سيتم تقديم المعني أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

تحرك السلطات لتوقيف التيكتوكر كان أمر مرحب به من طرف المعلقين مثل “رندا” التي قالت: ” و هذا ما لقى وش يدير؟ حبس السيارة شعّل النار و كمل مشى وش الفايدة؟!! لالا و خيَر طريق مسقمة كوغا راح لشي خلا و لا طريق مسكرة و لا قليل لي يمشي عليها.. شعل النار و الناس باقي تمشي يخي حالة”.

“يوسف” كان له رأي آخر عندما كتب: ” إنسان عايش لباس عليه في أمان الله حتى يؤدي بنفسه إلى التهلكة و هذا كله من غياب التربية الصحيحة”

 

“نور الدين” من جهته قال: ” لا بد أن يردع بسجنه و تغريمه ليكون لمن خلفه عبرة و لنضع حدا لهذا التفلت”.

 

“يوسف هذادا” وبطريقة فكاهية قال: ” تيكتوكر جزائري يضـرم النـار في طريق عام بالجزائر و يعرقل حركة السير احتفالا بوصوله مليون متابع على التيكتوك” لوكان لحق لـ 10 ملايين لوكان راه شعل الدزاير قاع واقيلا”.