تريندينغ | أشهر توأم ملتصق في العالم تزواجا من رجل واحد

انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات ليوم زفاف توأم ملتصق، الأميركيتان آبي هنسل وبريتاني من جندي أميركي سابق يدعى جوش بولينغ.

وعلى مايبدو هذا الزواج كان سريا، وأقيم عام 2021، ولولا أحد المعازيم الذي نشر فيديو لرقصة العروسان مع العريس لما كان انتشر الخبر.

لكل آبي وهنسل رأس وقلب منفصل لكن جسديهما ملتصقان وتتشاركان في الساقين والذراعين.

أسئلة كثيرة تبادرت إلى أذهان المتابعين، ومنها أسئلة غريبة مثل سؤال صاحب صفحة “سلوم “الذي كتب : ” طيب لو اتهاوشوا على المصروف كيف يحلها”.

 

“أيار” من جهتها قالت :” نفسي اعرف كيف المشاعر والإحساس عندهم نفس الشي ولا كيف مع أنهم يملكون نفس القلب لكن الدماغ لا وهذا اللي خلاني أتساءل”.

أما منال فقد كتبت: ” يالله اسئلة كثيره في راسي، كيف مشاعر الثانية لأن لها قلب غير عن توأمها !! كيف لو ماتت كيف و كيف.. يالله صعب جداً حياتهم.. الحمدلله الذي عافانا”.

 

 

“سعد” كتب في تعليق آخر: ” لاحول ولاقوة إلا بالله، الحمدلله الذي عافانا مما إبتلاهم، أحمدوا ربكم على العافية، وأعلموا أنها لاتقدّر بثمن, المشهد يفطر القلب.

“سارة” كان لها نفس الرأي عندما كتبت: ” الحمدالله رب العالميين، وضعهم مؤلم كان الله في عونهم”.

 

 

التوأم الملتصق آبي وبريتاني هينزل يعيشان حياة عادية كباقي الأشخاص، حيث تقودان السيارة وتتسوقان وتسبحان، وقد خلقتا ملتصقتين تتشاركان جسدا واحدا برأسين.

وتعمل آبي وبريتاني الآن كمدرستين للرياضيات للصف الخامس في مدرسة ابتدائية في مينيسوتا.

وأسر التوأم العالم لأول مرة في عام 1996 عندما ظهرا في برنامج الإعلامية أوبرا وينفري وعلى غلاف مجلة “لايف”.