“فاتيما” تستفز السعوديين مجدداً

المؤثرة اللبنانية “فاتيما” تعود لإثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي مع السعوديين.

نشرت التيك توكر اللبنانية، مقطع فيديو مع صديقتها وهي تستهزء بخبر إزالة صورها من كل محلات Guess في السعودية.

لكن ما القصة؟،  قبل فترة وخلال بدايات حرب غزة الحالية، نشرت “فاتيما” عددا من المنشورات على حساباتها تدعو متابعيها للمقاطعة، وثم قامت بعمل “إعجاب” لمقطع فيديو أساء للسعوديين وموسم الرياض العام الفائت رغم أن جمهورها يعد سعودي في الغالب.

بعد هذا الموضوع تعرضت لموجة هجوم وقرر السعوديون مقاطعتها ولم يتقبلوا اعتذارها خصوصاً أنها قامت بنشره بعد تأثر نسبة المشاهدات لديها، وثم قامت بمسحه من صفحتها.

وفي بداية شهر مارس اختارت علامة Guess التجارية المؤثرة اللبنانية كعارضة لواجهة محلاتها في المملكة.

مما أثار غضب السعوديين الذين طالبوا بإزالة صورها من المحلات خصوصاً بعد الجدل الذي تسببت به العام الماضي.

بعد أيام قليلة انتشر على منصة إكس إزالة صورها من واجهة المحلات ووضع مودل ثانية بدلا لها.

بعدها قامت بنشر مقطع الفيديو الذي استفز العديد وهي تسخر من الموضوع مع صديقتها عبر خاصية “ستوري” على حسابها على منصة إنستغرام.

واستفزت عدد كبير من الناس مثل حسناء اللي علقت وقالت:

“فاتيما بعد الكف اللي جاها من “جيس Guess ” طلعت بفيديو تطقطق هي وواحدة معها، تدرون إن موضوع جيس كان القاضية بالنسبة لها، سبحان الله كانت بداية حرب غزة تنزل بوستات في ستوري الانستا عن الماركات المقاطعة وكانت تحط من ضمن هالماركات “جيس ، ميبلين ” وبعد أقل من شهرين أعلنت هي وأختها لهالماركتين، يالله قد إيش الناس مستشرفة كيف كانوا يقولون قاطعوا وقاطعوا والحين يعلنون لماركة مقاطعة، يالله قد إيش انتي يا فاتيما ما تستحين”.

https://twitter.com/alhasounaA/status/1769034763690496458

وشدن علقت وقالت:

“فاتيما بعد ماشاتها البراند السعودي جيس 🇸🇦💪🏻 بعد إساءتها لنا طالعة مسوية خفيفة دم تطقطق على البراند وهذا دليل إن كبدها مفقوعة 😂”