تريندينغ | نانسي عجرم حديث السوشيال ميديا بعد انتشار صور لها رفقة بلوغر إسرائيلي

على هامش حفلتها الغنائية في قبرص ظهرت “نانسي عجرم” في صورة وهي تصافح وتتبادل الحديث مع مدون سياحة إسرائيلي يدعى “إيتزيك بلاس” .

وفي ظل تواصل الهجوم الإسرائيلي على جنوب لبنان وقطاع غزة، اعتبر النشطاء أن الصور مستفزة للغاية، ولهذا السبب لم تسلم الفنانة اللبنانية من الانتقادات والهجوم الواسع على الإنترنت.

“عماد” فسّر ما حدث بطريقة دقيقة وبطريقته طبعا عندما كتب: “ما اتصور معها على المسرح أو في محل مزدحم، كان على باب أوضتها، هيدا ما حدا بيوصل لهونيك إذا ما جيجي لمارا بيعرف مين وليه وكيف جاي، وجيجي لمارا بيجي بيقول لها أطلعي فيه فلان بده يتصور معك، فبلا مدافعة على العمياني كانت بتعرف”.

وجاء تعليق الناشط السابق كرد لكل الذين دافعوا عن “نانسي عجرم” وقالوا إنها ربما لم تكن تعرف أنه يحمل الجنسية الإسرائيلية.

من بين المدافعين عن نانسي ” جورج حنا” الذي قال: ” أنو شو هالسخافة!! يعني كيف بدها تعرف إنو اسرائيلي؟ كل معجب اتصور معها بتطلب هويته وإخراج القيد؟”.

أما “دينا” فقد تطرقت لنقطة مهمة قالت من خلالها: “هلق كل ما حدا حكى أو تصور بدولة عاملة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل لازم يعرف أصله وفصله وجذوره وحسبه ونسبه؟”.

“زياد المصري” كان موقفه واضحا فقد قال: “المشكلة مش بنانسي أو بالموقف، المشكلة بالناس يلي عم يعملوا ترند على حساب القضية الفلسطينية وحساب الوطنية، كل همهم ترندات ولايكات ومتابعين وفلقونا بالوطنية وهما لا وطنية و لا كرامة.”

نانسي ردت، لكن ردها لم يكن مباشرا فقد قالت: ” لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير شكرًا على الحب والدعم”.

معتز انتقد طريقة نانسي الغير مباشرة للرد فقد قال: “بتقدر ببساطة تقول هالكلام ورح نصدقها عادي بس عدم نفي معرفتها بجنسية الصحفي معناها أنه مو فارق معها سواء بتعرف أو لا”.

فيما وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي انتقادات حادة للنجمة اللبنانية، احتفت وسائل إعلام إسرائيلية بظهور عجرم مع المدون الإسرائيلي.