محمد هنيدي يعرب عن فرحته بالحصول على الجنسية السعودية

أعلن الممثل الكوميدي المصري “محمد هنيدي” عن حصوله على الجنسية السعودية وجواز سفر السعودي، في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة أكس، وكانت الفرحة واضحة جدا في منشوره الذي شكر فيه الجهات المسؤولة.

“هنيدي” قال: ” الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين … شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية”.

وأضاف “وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، “المستشار تركي آل الشيخ“، كان أول من علّق على تدوينة هنيدي قائلا: “أهلاً بيك بين أهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)”

كيف سيتحول شكل وشخصية هنيدي بعد حصوله على الجنسية.. الناشط “خالد بن صالح” تخيّل الوضع ونشر الفيديو التالي وكتب عنه : ” هنيدي بعد الجنسية”.

السعوديون باركوا للفنان الكوميدي الشهير “محمد هنيدي بطريقتهم الخاصة مثلا “رائد محمد المالكي” قال مايلي:”مرحباً أخوي محمد بين أهلك وأحبابك، شخصية رائعة لك كل الحب والتقدير”.

“علي” عبّر عن فرحته بحصول هنيدي على الجنسية لكنه ذكره بأنها مسؤولية عظيمة عندما كتب: “صراحة إحنا نحبك ونحس إنك مننا وإان بلدنا، وإن كانت مصر والسعودية بلد واحد، لكن كونك تحمل الجنسية السعودية، فهذا يعني فخر وشرف ومسؤولية أعانك الله عليها، ونحن نحبك من زمان أوي والله.”

https://twitter.com/ali1_balawi/status/1750622756511641600

أما “منير الخطير” فقد قال في تعليقه مايلي : ” مبروك يا هنيدي أنت فنان مصري سعودي، نفتخر بيه في الوطن العربي، بس متنساش مصر في أفلامك وأعمالك”.

وبالتزامن مع حصوله على الجنسية السعودية، نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على موقع «فيسبوك» فيديو لأشهر المقالب الخليجية التي حدثت معه منذ سنوات قليلة مضت.