القصة الكاملة لـ أزمة صلاح محسن واتهامه بالخيانة

أثيرت حالة من الجدل، حول صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت زوجته صوراً من محادثات خاصة بين زوجها ومجموعة من الفتيات

عبر تطبيق”سناب شات”، لتحقق انتشار واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما خرج صلاح محسن، ليكشف حقيقة الصور المنسوبة له، ويدافع عن نفسه بعدما تصدر اسمه محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، بأن ما حدث يستهدف مستقبله وأنه منفصل عن زوجته منذ فترة.

تريندينغ |بعد نشر تسريبات صلاح محسن الفاضحة.. جدل حول رد فعل الزوجة

هل يحق للزوجة أن تتصرف بهذا التصرف تجاه زوجها الخائن؟

يأتي ذلك بعد نشر زوجة صلاح محسن عددا كبيرا من المحادثات بين اللاعب وفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحادثات خاصة له مع فتيات عبر تطبيق “سناب شات”. لتتم مهاجمته .

هذا التصرف من قبل زوجة محسن أثار الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثار تساؤل حصد تفاعلًا واسعًا: “هل يحق للزوجة أن تتصرف بهذا التصرف تجاه زوجها الخائن؟”.

بن عاتق علق وكتب عبر منصة إكس ” اللي هي عملته ممنوع شرعاً وقانوناً”  .

سارة كان لها راي اخر وكتبت “ضد إنها تفضحه ومن حقها تنهي حياتها معاه”.

 

يبدو أن فيصل له راي مختلف فقد قال” تحية لزوجة صلاح محسن لا تشوفينه يخونك وتسكتين افضحيه في كل مكان وربي يعوضك أفضل منه”.

اما فطيمة قالت ” هناك دوافع من بعض النساء تجعلهن بهذا التصرف الخاطئ، ممكن تبرير للانفصال وكثرة التغاضي عن الأخطاء وممكن لتشويه سمعة الشخص أو رد على تصريحات من الزوج بنفس الأسلوب ،كم أتمنى على كل المنفصلين أن يبقى الاحترام في المقام الأول “الفراق” يعني انتهاء العلاقة لا إفشاء أسرار العلاقة”.

https://twitter.com/FatimahAls77415/status/1749105398299169047

وائل عبر عن صدمته من هذا الخبر وقال ” لا والله ما أحد له حق يفضح أحد لا الزوجة ولا الزوج فادع لنفسك بالستر لأن إذا ربي كشف سترك انتهيت”.

خالد كتب عبر منصة إكس حول هذا الجدل “ولكم في قصة صلاح محسن عبر وأهم عبرة أن كيدهن عظيم”.

 

من جانبه كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لوسائل إعلام مصرية أن النادي ليس طرفًا في تلك الأزمة، فهي مشاكل أسرية، مضيفا أن هناك تحقيقا داخليا حول ما حدث، لأن الواقعة تتضمن اتهامات واضحة وصريحة للاعب في صفوف الفريق.