تريندينغ| تفاعل كبير مع فيديو لرجل مصري يوصل ابنته بالدراجة الهوائية

مقطع فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقة يخطف قلوب الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قامت طالبة مصرية تدعى “آية حمدي”، بنشر فيديو لوالدها أثناء توصيله لها بالدراجة الهوائية، إلى الجامعة.

“آية” أرفقت الفيديو بتفاصيل “التوصيلة” حيث قالت إنه تم تصوير المقطع الساعة السادسة صباحًا، بحيث أنهما كان يتجهان إلى اختبارات السنة الرابعة في كلية التربية بجامعة دمنهور.

وأوضحت آية أن والدها، الذي يعمل محاسبًا في هيئة التأمين الصحي، يوصلها يوميًا إلى موقف المواصلات، لأنه بعيد عن بيتهم، كما يفعل الأمر ذاته مع شقيقاتها الثلاث.

حصد الفيديو ملايين المشاهدات ومئات الآلاف من التفاعلات، وقال المغرّد ” ماهر عبد الرحيم” عن هذه اللقطات العفوية ما يلي: “لم يكن المستوى الاجتماعي يوماً ما عائقاً أمام التميّز والإبداع، ولا مدعاةً للشعور بالانتقاص! ولولا الأمل وإرادة الوجود وتحقيق الذات؛ لما خرج من الأسر الفقيرة، العلماء والمُبدعين والقيادات السياسية والفكرية والاجتماعية”.

“عمر خدر” تغزّل في تصرف الأب وتغزّل كذلك في ردة فعل الفتاة التي بدت فخورة بوالدها: “مفيش كلام أجمل من وصف جمال الموقف ده هو كلمة واحدة فقط”الأب”، الأب هو الكلمة الوحيدة في هذا الموقف.. الأب اللي بيضطر إنه يعاند الزمن مجبر بسبب الظروف أو يكون هو سعيد وهو بيعمل كده وفي الحالتين عظيم.. وأب عرف يربي وليه إنه يفرح بتربيتة لبنت مش مكسوفة بالعكس متواضعة وفخورة بأبوها”.

رأي “أبو خليل” كان من رأي المغرّد السابق فقد قال: “الأب تصرفه شئ عادي وطبيعي لأن هذا واجب لكن الأجمل تصرف البنت لم تستحي ولم تخجل من توصيل أبيها لها على الدراجة الهوائية و تفتخر بذلك لها ألف تحية”.