سعودي يتفاجأ بالمهنة الحقيقية لـ وافد يعمل منظف في مطعمه

وثق صاحب مطعم في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو كشف خلاله عن المهنة الأصلية لوافد يعمل عامل نظافة في المطعم، مشيرا إلى أنه طبيب شهير في بلاده، وهو الأمر الذي أصاب صاحب المطعم بالحيرة كونه يعمل كعامل نظافة.

وأظهر الفيديو مالك مطعم وهو يتحدث مع أحد العاملين الوافدين، قائلا :”تخيلوا عندي في المطعم يشتغل طبيب “الدكتور محمد” طبيب بشري”.

وتابع:” أتى هنا ليعمل طبيب ولكن صار لديه مشكلة، فأتى إلينا ليشتغل بالمطعم”.

ووجه موثق الفيديو الشكر للطبيب، قائلاً :”شكرا لك يادكتور.. لازم نرفعك ما نخليك هنا تقديرا لك”.

ردود الأفعال

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموقف بشكل واسع وتعاطف العديد مع العامل بينما أشاد البعض الآخر بالرجل السعودي مثل نورة التي غردت عبر تويتر رداً على المقطع وقالت:

“أيه الحزن والقهر دا.. والله شكراً لنبل هذا الرجل السعودي واحنا بندمر نفسنا بأنفسنا لازم نتحد تحت راية واحدة، راية العرب المحبة والمودة”.

وأحمد حجازي الذي كتب:

“أحياناً تجبرنا الحياة نكون بمكان غير مكاننا لكن الصبر زين وفيه مقضاة حاجة.. أنا أتذكر من 3 سنين أول ما تخرجت وخلصت جيش ما كنت احلم بربع اللي وصلتله، اضطريت اشتغل حاجات برا شهادتي خالص لكن الحمدلله بفضل الله وكرمه الي كان سابقني خطوة بقيت اسبقه اثنين، ليس للإنسان إلا ما سعى”.

بينما كان لعمرو رأي آخر وقال:

“يعني ممكن الشهادة من جامعة غير معتمدة في السعودية ويمكن ما نجح في البورد أو اكتشفوا شي في الشهادات والأوراق المرفقة؟ ومهنة طبيب بشري مافيها مجال للتعاطف”.

https://twitter.com/Amro_qdi/status/1655250709175062529

وانتم متابعينا.. ما رأيكم؟