ياسمين عز تهاجم رضوى الشربيني

لقاء الجبابرة أو بالأحرى صدام الجبابرة، الإعلاميتين الأكثر إثارة للجدل في الوطن العربي “رضوى الشربيني” و”ياسمين عز” في حرب باردة على مواقع التواصل الجتماعي.

الصدام بدأ حين علقت “رضوى الشربيني” والمعروفة بآرائها المدافعة عن المرأة، على تصريحات نسبت لها تقول: “البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله أقلع الجزمة علشان السجادة.. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها !”.. نفت رضوى الشربيني قولها تلك التصريحات قائلة على حسابها على موقع تويتر: “وأنا أقول الكلام ده ليه… أنا ست عندها كرامة…كلام العبيد ده مش بتاعى”.

الموضوع وما فيه أن هذه التصريحات من المعروف أنها لزميلتها ياسمين عز، مما يعني أن الشربيني أرادت إحراج زميلتها، لكن الأخيرة لم تسكت وتتغاضى عن الأمر بل أشعلت السوشيال ميديا بردها الطويل والطويل جدا دعونا نرى ما قالته.

خلاف الإعلاميتين تحول إلى مادة دسمة للإعلام والصفحات وبين المتابعين وعن رد “ياسمين عز” الطويل قالت “نورا”: “رضوى الشربيني بسطر واحد خلتها تصيح وتكتب مليون سطر”.

بالنسبة لسارة من خلال هذا الرد أظهرت “ياسمين” وجهها الحقيقي واصفة إياها بالبيئة.. “سارة” قالت: “ياسمين أظهرت الوجه البيئه اللي جواها ولا شتوي بقي ولا صيفي فعلاً الفراغ وحب الظهور لعنه”.

وفي تعليق ساخر من موقف الإعلاميتين قالت “ندى” ما يلي: “يا ما شاء الله يا ما شاء الله.. عشنا وشوفنا إعلاميات بيشرشحوا لبعضهم على السوشيال ميديا.. لا كده مش نافع إحنا عايزين الموضوع يولع والشرشحه تكون على الفضائيات”.

المغرّدة زهور من جهتها قالت أنها كانت تتوقع حدوث مثل هذا الخلاف، نظرا لآراءهن المختلفة فقد كتبت: “كنت حاسه إنو رح يجي هاليوم.. ويصير بينهم صد ورد .. وكل وحده غلط يبالغو بكل شي .. ما في أحسن من الوسطية لا إفراط ولا تفريط”

“بشوش” من جهته يرى أن سبب نجاح الإعلاميتين هو الرجل كيف ذلك؟ دعونا نقرأ التغريدة: “الاثنين هذول سبب نجاحهم الرجل وحده شهرتها إنها تشتم فينا وإنها تعيش من غيرنا والثانيه تدلعنا ومالها حياه بدوننا”.