فيديو مفاجئ.. نهاية “جعفر العمدة” تتغير بسبب توقعات الجمهور

حالة كبيرة من التفاعل يشهدها مسلسل “جعفر العمدة” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان وهالة صدقي وزينة، ويعرض في شهر رمضان الجاري.

حيث يتفاعل الجمهور مع الأحداث المتصاعدة خلال الحلقات، ويقدمون التوقعات الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الإحتماعي للحلقات الأخيرة، ومسار أحداث المسلسل.

لكن يبدو أن هذا الأمر يدفع مخرج المسلسل محمد سامي إلى البحث عن حلول في الحلقات الأخيرة من المسلسل، وهو ما كشفت عنه بطلة العمل هالة صدقي في فيديو تلقائي نشرته عبر “انستغرام”، قبل أن يتم حذفه بعدها.

وطالبت هالة صدقي الجمهور والمتابعين بألا يتوقعوا نهاية المسلسل، حتى لا يتسبب ذلك في نزولها إلى العمل مضطرة من أجل تصوير مشاهد جديدة.

لكن الفيديو حمل مفاجأة كبرى للمتابعين، في ظل ما يحدث في كواليس المسلسل من تغيير للأحداث حيث يحاول المخرج أن يقدم نهاية تخالف كل التوقعات.
فيديو الفنانة هالة صدقي لاقي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التفاعل الكبير مع أحداث مسلسل جعفر العمدة نستعرض أبرز التعليقات..

علق هيثم عبر تويتر وكتب “#محمد_سامي لو معملش نهاية سعيدة لـ جعفر العمدة مع أبنه، يبقى ميستاهلش كل الصبر وتحمل الحشو والمط في الأحداث ويستاهل ياخد عيـن اي حد يشوفه صدفه لآنه المشاهد جاله ٢٦ جلطة /٢٦يوم ولازم يتم تعويضه في باقي الحلقات ومش مشهدين وخلاص للنهاية”.
ا

اما سوسو كتبت “ونبي حد يسرب لنا المسلسل أبي اعرف الاكشن الصبر عندي صفر الإعاده متى ومسلسل يعرض بس على mbc ولا في قنوات ثانيه حد يرد يا شعب أم الدنيا”.

 

بدر كتب أيضا عبر تويتر “مسلسل جعفر العمدة في حلقه وحده يعيشك كذا مشاعر مشاعر الحزن والغضب والتشوق والترقب وقادر يضحكك ويبكيك في مشهد واحد محمد رمضان ناوي يقفل تاريخ وملفات أكبر الممثلين في تاريخ مصر”.

ريناد كان لها طلب وكتبت “بليز خلو النهاية سعيدة وخلو راس الحية دلال تموت على يد أخوها الشرير وكل واحد ياخذ جزاتو “.
https://twitter.com/ss996411/status/1647779384084901889

البرنس كان له رأي مختلف وكتب “محمد سامي مش أول مره يغير نهاية مسلسل على الهوا حصل قبل كده في الأسطورة بس وقتها النهاية اتسربت مكتوبة مش الجمهور توقعها الخلاصة أنه مخرج ذكي وبيعرف يطلع القرش من بذر العنب”.

جمال كتب”أنا كنت حاسس أن محمد سامي هيخيب كل توقعاتي اللي كتبتها وهيعمل عكسها وفي الاخر”.

 

ولم يصدر عن بطل “جعفر العمدة” محمد رمضان أي تصريح رسمي خاص بتغيير نهاية المسلسل، وتتوالى منشوراته التي تحتفي باهتمام المشاهدين بالمسلسل وتفاعلهم الواسع معه،

هل تتغير نهاية مسلسل  “جعفر العمدة”؟ شاركونا أرائكم