هبة عبوك لن تحصل على نصف ثروة أشرف حكيمي

هل سمعتم بالمثل الذي يقول “طلعت من المولود بلا حمص؟”، هذا المثل الشعبي المصري القديم الذي يعنى به “الخروج من شي بدون أي فائدة”، مفصل تفصيلا على مقام زوجة اللاعب المغربي الدولي “أشرف حكيمي“، هبة عبوك التي لم تستفد من طلاقها منه بأي شيء ما.

ففي آخر تطورات قضية طلاق نجم باريس سان جيرمان من زوجته الممثلة الاسبانية انفجرت مفاجئة غير متوقعة على الاطلاق فقد اتضح أن هبة تعرّضت لـ “انتكاسة فظيعة” في طلاقها من أشرف حكيمي، فهي لن تحصل على جزء من ثروة طليقها كما هو متعارف عليه في القانون الأوروبي والغربي.

فبعد تقدم محاميها للمطالبة بنصف ثروة اللاعب اكتشفت أن طليقها وضع أمواله وأملاكه كلها باسم والدته، فبالرغم من أن حكيمي هو أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا في الدوري الفرنسي، إلا أن أيًا من هذه الثروة لم يُسجّل باسمه، إذ إن المستفيد من راتبه وميراثه ليس أكثر ولا أقل من والدته.

صفعة قوية تلقتها “عبوك”.. صفعة شكلت لها صدمة وشكلّت صدمة كذلك لدى النشطاء الذين تابعو القضية التي تصدرت التريند بتطوراتها منذ أسابيع.. وانقسمت آراء المتابعين بين مؤيد ومعارض.. مستهزء ومشجع، لما فعله اللاعب المغربي بزوجته وثروته.

“نايف” أعرب عن إعجابه بتصرف “حكيمي” ملقبا إياه بـ “المدرسة” فقد قال: “تتصرف رائع وجميل ومنطقي، وزي ما إن القانون عندهم يقول تعطي نصف ثروتك للمرأة، القانون أيضًا يسمح له يعطي أمه كل أملاكه .. أشرف حكيمي مدرسة”.

https://twitter.com/FrancisNF1/status/1646881660510654471

“أمه لن تخذله أبدا” هذا ما قاله المغرّد “فهد” الذي أكّد كذلك أن نية “هبة” لم تكن صادقة منذ البداية فقد قال: “يعلم بأن أمه لن تخذله.. ونحن لا نعلم ما الذي بينهم وفي كل الأحوال تصرف احترازي كهذا يدل على أنه يعلم نوايا زوجته منذ البداية والناس في الدنيا معادن وهي بينت معدنها”.

الجميع اتفق على أن الأم هي الوحيدة التي تستحق الثقة العمياء من بينهم “سهام” التي غرّدت قائلة: “الأم أمان.. هي بنك الودائع الوحيد في الدنيا اللي يحفظ فيه الواحد مو بس ودائعه حتى روحه ما يأمن ينام بأمان إلا مع أمه.. علاقات الزواج الأمان والوفاء فيها وبعد نهايتها موجود إذا انوجد المعدن الطيب برضه..غالبا إذا طاب الرجل طابت الحياه لأنه الأساس القوي”.

“ناهر” من جهتها انتقدت طليقة اللاعب بشدة قائلة: “ما أحب المرأة الي تستغل المشاكل مع زوجها وتاخذ مال ما تعبت فيه وإن كانت القوانين تحق لها ذلك، عزة النفس واحترام الذات والإتزان تربيه روحيه، لا يوجد مال يعوض خسارتك لحياتك الزوجيه ولشريك حياتك، لكنها دناءة النفس فقط وطمعها، أنا عندما اترك الرجل اتركه بالكامل حتى ماله لا أريده”.

https://twitter.com/Ek_575/status/1646915168360886273

“أحمد سامي” لم يحاول تهدئة النفوسمن خلال تعليقه بل زاد الطين بلّة عندما قال: “جت تضحك عليه ضحك عليها.. طلع صبرها على الفاضى.. راضيها يا أشرف بأى حاجه لأنها ممكن يجيلها ساكته قلبيه من الصدمه وأوعى تحن لأنها باين كانت طمعانه فيك من الأول”.