فيديو مسرب يوثق تصرفات غريبة لمحمد سعد في كواليس ”الحاج إكسلانس“

“أنتم فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول” فيديو مسرب من كواليس مسلسل رمضاني شهير يثير الجدل ويضع البطل في موقف محرج للغاية.

نتحدث هنا عن مسلسل “الحاج إكسلانس” للفنان المصري الشهير محمد سعد الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، ويظهر الممثل المصري في الفيديو المنتشر من كواليس العمل وهو يتعدى على العاملين في المسلسل بالسب والشتم وسط هدوء من الجميع.

المقطع جرى تداوله بكثافة عبر شبكات التواصل دون الكشف السبب الذي أدى إلى غضب محمد سعد بهذه الطريقة.

وعن هذا الفيديو قال المغرّد أحمد أبو اليزيد أنه من الممكن أن يكون تصرف الممثل هو السبب في فشل أعماله فقد كتب: “أنا حزين جدًا وانا بشوف فنان كبير بحب أعماله زي محمد سعد وهو بيزعق ويهين زمايله في لوكيشن “الحاج اكسلانس”..المنظر مش حلو والكلام اللي في الفيديو مش حلو، الفيديو هيخليني أتأكد إن تراجع وفشل أعمال محمد سعد الأخيرة بسبب تدخله في كل حاجة بنفسه.. ومعرفش فين المخرج”.

وردت الفنانة  آيتن عامر على هذه التغريدة مدافعة عن زميلها فقد قالت: “لا يا احمد انت متعرفش الكواليس اللى بجد وأنا متأكدة أنه مش هينفجر بالشكل دة إلا لو فى فعلاً مشاكل كتيرة أوى أوى تخرج البنى آدم عن شعوره، أنا مع تحفظى على بعض الألفاظ مقدرة الحالة اللى هو فيها جدًا جدًا”.

“جبران” انتقد النجم المصري ودافع عنه في تغريدة واحدة فقد كتب: “عيب غلطان بس أكيد في سبب جامد طلعه عن شعوره الراجل ده ابن بلد وميعملش كده في العادي يمكن صايم، نسمعه الأول وبعدين نحكم”.

حازم توفيق من جهته لم يتقبل تصرف محمد سعد وانتقده بشدة قائلاً: “مع احترامي لمحمد سعد اللي أنا من جمهوره.. لما حضرتك تكتب وتخرج وتمثل وتبقي مدير لكل حاجه بنفسك مع أن معاك مخرج شاطر جدا وإنتاج كبير زي أ ممدوح شاهين لازم يطلع العمل كده يا ريت تبقي ممثل فقط كلنا لنا أخطاء. محمد سعد الكنز تقيل قوى حاول تستغل موهبتك صح”.

البعض تحدث عن كون محمد سعد يوجه حديثه إلى مخرج المسلسل إبرام نشأت، لكن الأخير نفى الأمر كليًا، قائلاً أن المشادة مع شخصين داخل موقع التصوير، بسبب عدم سيطرتهما على الشارع وتعطيل حركة التصوير لساعات.

وأكد المخرج أن شجار محمد سعد كان مع طاقم إنتاج المسلسل، حيث طلب منهم أمرًا لكنهم لم ينفذوه، وهو ما جعله ينفعل بهذا الشكل الكبير.

بدوره لم يعلق محمد سعد على الفيديو المسرب له حتى الآن، ولم يذكر الأسباب التي دفعته إلى الحديث بهذا الشكل مع العاملين في المسلسل.