محمد فؤاد يُثير تعاطف الجمهور بعد إصابته في “رامز نيفر إند”

تصدر الفنان محمد فؤاد عناوين الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابته بنزيف في بطنه بسبب المقلب الذي تعرض له في برنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه رامز جلال.

وذلك خلال مشاركته في الحلقة الرابعة من هذا البرنامج وبالتحديد في الغرفة المتحركة التي يسميها رامز جلال “الغسالة”.

وظهر محمد فؤاد مع دماء تسيل من مكان الجرح في بطنه، وتعالى صراخه وصيحاته نتيجة الصدمات في حائط الحجرة، لا سيما أنه خضع مؤخراً لعملية تكميم في المعدة.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع محمد فؤاد بعد مقلب رامز  نستعرض أبرز التعليقات ..

فقد كتبت مروة عبر تويتر “أسوأ حلقه أشوفها لرامز من ساعة ما بدأ .. محمد فؤاد قال كومنت في أول الحلقه وهي إنه عامل عملية ( تكميم ) .. فبقى مقلب الغساله بقى مقلب ضد الضحك تماما .. بقي شئ غير أدمي ومقزز .. فؤاد كل ثانيه وهو بيتقلب يمسك بطنه ويتوجع جدا وكل شويه يلمس العمليه وتقريبا لقي بعض نقط دم”.

اما حسام كان له رأي أخر وكتب: “للأسف يا محمد فؤاد تاريخك كله اتمسح في ربع ساعه لما طلعت مع رامز جلال للدرجةدي تهزق نفسك عشان الفلوس”.

أسامة غرد عبر تويتر وكتب “السادية والتنمر صفات دنيئة والمؤسسات في المجتمع تحاربها ولكن للأسف يأتي رامز جلال فيهدم كل هذه المحاولات من التوعية في حلقة من برنامجه السخيف وماحدث اليوم مع الفنان محمد فؤاد ويحدث منذ سنوات في برامجه يكرس ظاهرة التنمر بالعقول خصوصا المراهقين لتصبح مع الوقت وكأنها طبع انساني”.

دنيا عبرت عن حزنها وكتبت: “ما حدث لمحمد فؤاد شيء غير مضحك وسخيف”.

 

محمد تساءل: “اللي بيتفرجوا على برنامج رامز جلال هل هما مصدقين اللي فيه؟
طيب هل معقول أغلب اللي اتعمل فيهم مقالب بيجوا كل سنة زي محمد فؤاد مفيش واحد منهم يكشف المقلب و يقول ده رامز ؟ !! للأسف اللي بيتفرج هو اللي الضحية”.

 

اختار رامز جلال هذا العام مقلبَين ليتم تنفيذهما مع الضيوف، حيث يستدرجهم لافتتاح مطعم جديد، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرّض لمضايقات من عمال المطعم، مثل إلقاء الطعام في وجوهه، أو دخوله الغسالة.

أما الثانية، فيتم دعوة الضيف إلى مطعم طائر، وأثناء وجوده على ارتفاع شاهق، يُنفَّذ المقلب، ما يتسبب في دخول الضيف بحالة من الذعر الشديد، خوفاً من سقوط المطعم.