“زواج المليار” ينهار بعد أسبوعين

بعد أن أحدث زفافهما ضجة كبيرة بسبب المؤخر قبل أسبوعين، أعلن الشاب العراقي حيدر الفيلي طلاقه من الفنانة الكويتية غدير الفهد.

وأعلن الفيلي الطلاق بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد عقد قرانهما بمهر عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليارا و78 مليون دولار .

وقبل أسبوعين، وتحديدا في الرابع من مارس/آذار 2023، أثار الشاب العراقي المقيم في فنلندا ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة “مليار يورو”.

عُـقد القران في فنلندا وتم بحضور الشيخ الذي تفاجاءة بمبلغ المؤخر وأصيب بالدهشة لقراءة عبارة “مليار يورو مؤخر”، إذ التفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر. .

لم يُمر سوى أسبوعين على عقد القران حتى أعلن العريس طلاقه من عروسه لعدم التوافق ما أثار الجدل من جديد عبرر مواقع التواصل الإجتماعي نستعرض أبرزها..

كيان كتب عبر تويتر: “أفضل طريقة لغسيل الأموال بعد زواج دام لمدة أسبوعين ومهر اعتبر الأغلى، طلق #الشاب_العراقي #حيدر_الفيلي زوجته #الكويتية #غدير_الفهد بعد زواج أثار ضجة كبيرة وموجة من التعليقات بعدما دفع مؤخر صداق قيمته مليار يورو بينما كان المهر 1 كيلو ذهب”.

اما أبو فهد فكتب: “ماقلنا لكم هذا النوع من الزواج لايعمر كثيرا حده هذه الفترة ويعتبر طول زواج مبني على المادة فقط وكثرة المشاهدات”.

اما مريم الياسي كان لها راي اخر وكتبت “لو دافع على الفقراء والمحتاجين مب أفضلك من هالارتباط”.

فتى الغيم كتب “من يوم سمعنا مليار الموضوع فيه شك”.

اما د. نورة العبدالله تساءلت: “المشكله ليست بالذهب إنما من أين له مليار يورو..وش طبيعة عمله اللى تجيب له المليارت؟”.

ويعتبر الشاب العراقي حيدر الفيلي أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك، حيث يتابعه أكثر من 684 ألف متابع.