تريندينغ| اللعب “محيوص” يتعرض لهجوم عنيف بعد الخسارة أمام السنغال

هزيمة المنتخب الجزائري في نهائي بطولة إفريقيا للأمم “شان 2022” أمر أحزن الشعب الجزائري التي تقام البطولة على أراضيه وأحزن كذلك وبشكل كبير اللاعب “أيمن محيوص” الذي أهدر ركلة جزاء كانت لتصنع الفارق.

تصدّر اسم لاعب المنتخب “محيوص” مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ركلة الجزاء الذي نفذها والتي وصفة بالباردة.

هذه هي الركلة التي قلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب، فالخسارة جاءت مؤلمة لمشجعي الخضر.

وكان لـ “محيوص” حصة الأسد من الانتقادات فلقد حمّلته الأغلبية مسؤولية هذه الهزيمة مثل صفحة “وان تو ثري فيفا لالجيريط التي كتبت: ” مجهود دولة، شعب، منتخب، مدرب … ضربو محيوص في الزيرو ببرودة دم .. صراحة خيبة أمل مرة جدا، قدر الله وما شاء فعل”.

“خالفي أحمد” يرى أن المسؤولية تقع على عاتق كل الفريق لأنه برأيه لم يقدم مستوى جيد: “صراحة مستوى المنتخب الوطني لم يكن في مستوى الملاعب و التنظيم الرائعين”.

المشجعين الجزائريين لم يكتفو بانتقاد “محيوص” بالتويتات فقط بل كذلك بفيديوهات انتشرت بكثرة في الساعات الاخيرة، خصوصا المقطع الذي قلّد فيه شباب الركلة بطريقة طريفة تحمل القليل من الاستهزاء.

https://twitter.com/spuerlilo/status/1622031586723090434

الفيديو نشر تحت عنوان: “هم يبكي و هم يضحك.. ركلة جزاء محيوص”.

من جهة أخرى “فتحية” هاجمت من انتقد لاعب المنتخب فبرأيها لولاه ماكان الفريق ليصل إلى النهائي.. “فتحية قالت: ” محيوس ماراهوش محرز ولا صلاح ! باش كي عوايدو يماركيلنا ضربات الجزاء،نعاودو نحطوه اليوم باش يسدد و زيد هو الخامس، لاعب محلي كان عندو ضغط و مسؤولية ! مازعفتش منو لانو لوكان ماشي هو ما نوصلوش أصلا لla finale بلا ما طيحو عليه”.

اللاعب ” محيوص” من جهته خرج عن صمته بعد هذا الهجوم ليعتذر للشعب الجزائري عن الخسارة المُرّة ووعده كذلك بتعويضها في محافل مقبلة.

https://twitter.com/spuerlilo/status/1622018367954599937

جدير بالذكر أن “أيمن محيوص”، مهاجم نادي اتحاد العاصمة، وضع بصمته في هذه البطولة وتوج بلقب هداف الدوري وبجدارة.