مقطع مؤثر لمصري يتبرع بذهب زوجته لرجل يمني

فيديو مؤثر بكل ما تحمل الكلمة من معنى من بدايته لآخره.. في تفاصيل هذا المقطع الذي تصدر التريند في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل، وثق رجل يمني مقيم في مصر موقفًا مؤثرًا من جاره المصري العم رمضان، عندما قدّم له ذهب زوجته ليبيعه ويعالج بثمنه طفلته التي تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما، والتي كانت في المستشفى نتيجة تعرضها للاختناق بالغاز أثناء الاستحمام.

الموقف الذي دار بين الرجل اليمني وبين جاره الطيب “رمضان” لقي انتشارًا وتعاطفًا واسعين.

لكن خبر وفاة الطفلة جاء كالصاعقة على الجميع مثل “ديانا” التي قالت: اقسم بالله قشعر بدني.. ما شاء الله على قوة قلب وايمان ابوها .. الله يرحمها ويصبره”.

https://twitter.com/DianaMohmed2/status/1617606554404159488

 

“إبراهيم” من جهته عبّر عن إعجابه بموقف الرجلين بكلامات جميلة فقد كتب: “موقف اليمني يبين لك عظمة الصبر والثبات عند الجزع والمصيبة والمصري عظمة العطاء والإيثار عند الحاجة.. اللهم اجعلنا صابرين محتسبين وارزقنا الإيثار والعطاء واجعلنا عونًا لأنفسنا واهلينا ومن حولنا يا الله.”

 

على ما يبدو أن المغرّد عمار اندهش من ما شهاده في المقطع فقد كتب قائلا: ” والله الواحد مايدري يتكلم على صبر وإحتساب اليمني ولا على طيبة وكرم المصري.. الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها الجنة”.

في تعليق آخر قال “بوحمدان” مايلي: “لاحول ولاقوة الا بالله.. اليمني قوة ايمانه بالله تدرّس .. والمصري كبر ايثاره ايضا يدرّس.. هذه هي الدنيا فمن زهد فيها عاش”.