تريندينغ الآن | بسبب الجمهور.. رابح ماجر يغادر الملعب حزينا

موقف محرج تعرض له أسطورة كرة القدم الجزائري “رابح ماجر” أثناء تواجده في الملعب لتشجيع المنتخب الجزائري أمام نظيره منتخب إثيوبيا في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.. حيث قامت الجماهير المتواجدة بدروها في الملعب بإطلاق، صافرات استهجان ضد “رابح ماجر” عند ظهوره على الشاشة الكبيرة وذلك على خلفية إخفاقه في تدريب منتخب الجزائر خلال ولايته مع الخضر.

بسبب صافرات الاستهجان ضدّه ظهر الأسطورة “ماجر” في المنصّة الشرفية بِملامح حزينة، ورفض الإدلاء بأي تصريح بعد انتهاء المباراة.. استنكر النشطاء في الجزائر ما قامت به الجماهير، وأُطلقت حملة مرفقة بهاشتاغ اسم نجم كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي لدعمه بعد هذا الموقف.

عن هذه الحملة قال “حمزة” مايل”: مواقع التواصل تنفجر الآن دعما للأسطورة رابح ماجر الذي تعرض لصافرات استهجان من قبل بعض المناصرين سامحهم الله.. صحيح لم يوفق في تدريب المنتخب، في لكنه من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الجزائرية.”

أما “هشام” فقد قال في تغريدته على تويتر ما يلي: “صافرات استهجان على الأسطورة الجزائرية والإفريقية رابح ماجر غير مقبول وغير مبرر، نحن نحترم أساطيرنا ونجومنا كل الدعم لأسطورتنا “.

رفض “سمير” التقليل من احترام اللاعب الجزائري الكبير قائلا: ” رابح ماجر كان و لا يزال أسطورة كرة القدم الجزائرية و الأفريقية، لاعب قدم الكثير للجزائر كلاعب، لا يجوز بأي شكل من الأشكال التصفير ضده و التقليل من إحترامه.”

من جهتها طلبت المغردة ” منال” من الجماهير التفرقة بين رابح ماجير اللعب والمدرب الذي برأيها حتى ان أخفق كمدرب للخضر فهو يعتبر نجم من نجوم الكرة الجزائرية والعربية.. “منال” قالت: “ما هكذا يُردّ الجميل يا أبناء بلدي، اختلَف مع الكثيرون كمدرب وحتّى كمحلّل ولكنّه كلاعب يبقى من أحسن ما أنجبت الكرة الجزائرية وكان أحسن سفير لها .فرجاءً علينا أن نرتقي اذا أردنا احتضان كبرى المنافسات”.

في تغريدة أخرى اقترحت ” أسماء عالي” تكريم اللاعب السابق في نفس الملعب وبحظور الجماهير لرد الإعتبار فقد كتبت: ” سيبقى #رابح_ماجر أسطورة كرة القدم الجزائرية ، وما قامت به تلك الجماهير من تصرفات غير اخلاقية لا يمثل الشعب الجزائري الذي عاش انتصارات اللاعب ورافقه بفخر حتى اليوم ، يجب رد الاعتبار لرابح ماجر وفي نفس الملعب وأمام نفس الجماهير .”.