تريندينغ الآن.. فيديو لطفلين يجسد كل معاني الإنسانية

أبطال الفيديو طفلين أعطا درسًا للبالغين قبل الأطفال في الإنسانية والعطاء والتعايش.. ففي تفاصيل الفيديو ظهر طفل لم يتعدى عمره 10 سنوات وهو يحاول إسعاد طفل اضطرته الظروف للعمل وتنظيف السيارات المارة على أمل كسب قوته وقوت عائلته ربما.

لم يكن الطفل الذي تلقى اللعبة الوحيد الذي أسعدته الهدية بل أسعد هذا الموقف البريئ والعفوي العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

المغرّدة “حنان” أشادت بتصرف الطفل الذي كان في السيارة وبتربية والديه قائلة: “شكراً لكل أهل ربّوا أولادهم ع الفطره الحسنه والسليمه والسويّه.. الله يعوّض هالطفل وكلّ حدا محتاج بكل خير ويرزقهم من فضلُه وكرمُه”.

وعن هذه اللحظات الثمينة واللقاء الجميلة قالت “بشاير” ما يلي: “خلوا الأطفال دايماً كذا على فطرتهم عشان يطلع لنا جيل نقي جيل يحس جيل يقدّر ، اللي بالسياره حس واللي واقف برا قدر أحساسه ورد الجميل وكانت صداقه لحظيه في أروع صوره ممكن نشوفها علموا أطفالكم كيف يكونو أطفال وخلاص خلوهم على الفطره”.

المغرّدة “دينا” وفي تعليقها المعبر اختصرت المشهد في سطور قالت فيها: “فاقد الشي يعطيه بالشكل الذي تمنى أن يحصل عليه لأنه أدرى الناس بمرارة فقده”.

https://twitter.com/_Zhen4_/status/1612554189510529052

وعن حال الطفل الذي اضظرته الظروف للعمل قالت ” روان”: “أتمنى أن يصبح حالهم أفضل بكثير من هذا الحال الذي هم عليه ، و أن تكون سعادتهم حقيقية لا لحظية ، ألا يستحقون الأفضل ، ألا يستحقون أن يلتحقوا ب مراكز التعليم ، ألا يستحقون أن يعيشوا طفولتهم المسلوبة ، التي هي حق من حقوقهم”.