تريندينغ الآن | إلقاء القبض على أندرو تيت بتهمة المتاجرة بالبشر والاغتصاب

المثير للجدل أندرو تيت وشقيقه “تريستن” في قبضة الشرطة الرومانية بعد إلقاء القبض عليه في مداهمة لمنزله الفاخر بجرائم تتعلق بالاتجار بالبشر والاغتصاب.

ذكر على مواقع التواصل الاجتماعي أن شقيقه “تريستان” سيحتجز برفقته لأربع وعشرين ساعة، بالإضافة إلى مشتبهين اثنين آخرين بعد مداهمة عقاراتهم في بوخارست، وذكر الادعاء أن الشقيقين خضعا للتحقيق منذ أبريل الماضي.

وقال المدعون إن “المشتبهين الأربعة يبدو أنهم أسسوا عصابة للجريمة المنظمة بهدف توظيف وإسكان واستغلال النساء من خلال إجبارهن على صنع محتوى إباحي لمشاهدته عبر مواقع متخصصة مقابل كلفة مالية”. وأضافوا “من المفترض أنهم كانوا سيحصلون على مبالغ مالية كبيرة”.

وأشار الادعاء إلى أن المحققين عثروا على ست نساء تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم.

خبر اعتقال الملقّب بكاره النساء أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.. باعتباره شخصية مثيرة للجدل عَرف انتشار واسعا مؤخرا بسبب تصريحاته الجريئة.

يحي الجمل قال عن “أندرو تايت” ما يلي: ” أندرو تيت ده حاجة معفنة كده طلعت علينا في السوشيال ميديا مؤخرا، الأنا عنده متضخمة وبيشجع أي حاجة شمال بس حكايته الأخيرة مضحكة. تحدى الشابة جريتا ثونبرج وعمل نمرة بعدد عربياته فالشرطة الرومانية عرفت مكانه وقبضت عليه بعد ان تأكد انه بيصور بنات ويذلها علشان يشغلهم في الدعارة.”

المغرّدة “يايا” على ما يبدو سعيدة جدا بخبر اعتقال “اندرو” فقد قالت وباختصار: “اعتقال اندرو تيت افضل خبر سمعته”.

https://twitter.com/xcco_0/status/1608731066441019392

و”يايا” لم تكن الوحيدة التي عبرّت عن سعادتها عبر تويتر إنما حساب “الفتاة العادية كذلك”.. الفتاة العادية كتبت: ” السعادة الي حسيت بيها من شفت وجه اندرو تيت وهو هيچ..شكراً لكل من ساهم بهالشي وصنع يومي”.

https://twitter.com/_pspspspspspss/status/1608764285983035392

في تعليق آخر اعتبره البعض غريب جدا من أحد المعجبين بالمؤثر والملاكم السابق، قال “أحمد الحج” مايلي”: ” راح يطلع منها زي الشعره من العجينة. إنسان ذكي ويعرف تمامآ ما له وماعليه ولايمكن يفعل شيء يؤدي به الى السجن. وانا من اشد المعجبين به”.

يذكر أن أندرو تيت اكتسب اهتمام وسائل الإعلام بشكل خاص بعد ظهوره في برنامج تلفزيون الواقع Big Brother عام 2016. ومنذ ذلك الحين أنشأ مساحة على الإنترنت، حيث يدّعي أنه يعرف أسرار جمع الثروة ويقدم تعليقات مسيئة لفئات مختلفة من المجتمع.

ولطالما هاجم تيت النساء، وانتقد الأشخاص الذين يسعون للحصول على علاج للصحة العقلية.

وبسبب ذلك مُنع من “فيسبوك” و”يوتيوب” و”تيك توك” بعد تصاعد المخاوف بشأن تأثيره على الملايين من متابعيه.