إعلان “أبو كيان” في “فيسبوك” لبيع المخدرات في مصر

أبو كيان لجميع أنواع المكيفات.. هذا ما كتب على ورقة إعلان تروج بيع المخدرات في مصر تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب تحت هذا العنوان العريض 5 أنواع من المخدرات ليعلن عن بيعها بالجملة والتجزئة، ليثير هذا الإعلان تساؤلات كثيرة عبر مواقع التواصل.

في واقعة أثارت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.. أثار أبو كيان تاجر المخدرات السخرية في مصر حيث كان يروج للمخدرات على فيسبوك ولديه رقم للشكاوي!

ومن غرابة الموقف توقع العديد من المستخدمين أن الصورة المتداولة لإعلان مفبرك أو للكوميديا أو أنه مقلب بين أصحاب لكن المفاجأة كانت عندما نشرت وزارة الداخلية المصرية بيان تعلن في القبض على أبو كيان!

والطريف في قصة تاجر المخدرات المصري “أبو كيان” أن أول اتصال قد تلقاه كان من الأجهزة الأمنية، ليتم القبض عليه عقب ساعات من تداول منشوره على فيسبوك لبيع المخدرات.

ورصدت الأجهزة الأمنية المتهم في هذه الواقعة وهو مسجل خطر وشهرته أبو كيان، بمحل إقامته في محافظة المنوفية، ونجحت القوات في القبض عليه في منطقة حدودية بين محافظتي القاهرة والقليوبية.

تريندينغ الآن | "أبو كيان للمخدرات".. مصري ينشر إعلانات لبيع المخدرات

صورة المتهم بعد القبض عليه من بيان الداخلية المصرية

وأفاد مصدر أمني بنجاح مديرية أمن المنوفية في القبض على المتهم ببيع المواد المخدرة، وذلك بعد انتشار ورقة الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحريات السرية لسرعة ضبط المتهم.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

ولحظة القبض على “أبو كيان” عثر بحوزته على 6 كيلو غرامات من الحشيش وأسطوانة هيروين و2 كيلو هيدرو ومبلغ مالي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات وعدد من المطبوعات باسم أبو كيان.

واعترف المتهم بتجارته في المخدرات وطباعة أوراق للترويج لنشاطه؛ من أجل جذب عملاء جدد بعد نقل نشاطه إلى مكان حدودي بين محافظتي القليوبية والمنوفية.