Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | فيديو مؤثر لأم جزائرية تفاجئ نجلها بعد فراق لأكثر من سنة

07/12/2022 . 21:30

قطر (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن| أم جزائرية تصنع الحدث في مونديال قطر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة فيديو، لأم جزائرية اختارت أن تفاجئ ابنها الذي يعمل كحارس أمني متطوع في كأس العالم 2022 في قطر.

 

أظهر الفيديو الشاب الجزائري وهو يقف لمساعدة المشجعين أثناء عمله، لتأتي والدته القادمة من الجزائر إلى قطر دون علمه وتفاجئه؛ حيث بدا الشاب الذي لم يرى والدته منذ عام ونصف مصدوماً ومتأثرا جدا بتواجدها.

وبحسب مغردين فإن المرأة من ولاية قسنطينة وأبناءها الثلاثة يعملون في قطر، وقد قررت زيارتهم بعد فراق دام أكثر من عام ونصف العام، وذلك بإخبار واحد منهم فقط كي ترى ردة فعلهم.

حظي هذا المقطع بإشادة واسعة من قبل المتابعين، فقد عبّر الكثيرين عن إعجابهم وتأثرهم بهذا اللقاء الجميل مثل " عفاف" التي قالت: " مسكين مشهد مؤثر ويبكي الله يجمع كل ولد في الغربة بأمه يااارب العالمين".

في تغريدة أخرى قال " هيمو" أنه من الصعب جدا مشاهدة مثل هذه الفيديوهات خصوصا على الأشخاص الذين فقدو أمهاتهم.."هيمو" كتب: "مقطع تدمع له العين ، خاصه للي فقد امه يعلم الله شقد تتعبنا هالمقاطع ، رحم الله امي وابي ، واسئل الله ان يحفظ كل ام واب ، الله الله ببر الوالدين".

المغرّد " محمد" عبّر من خلال تغريدته عن أشتيقاه لوالدته قائلا: " مقطع فيه كمية حنية وقشعريرة مب طبيعية اقول بس الله يجمعني مع امي يارب ويلم شملنا ان شاء الله.. متوحشتك يا لميمه".

هذا المقطع أبكى الكثيرين من المتابعين مثل " فهد" الذي قال: " اللي مادمعت عيونه اثناء مشاهدة الفيديو .. ماعنده مشاعر".

المغرّدة "متاتن" نصحة الجميع بالاعتناء بالوالدين قبل فوات الأوان قائلة: " والله بكيت من المقطع ياخي الأم والأب نعمه لاتفرطوا فيهم قبل مايرحلوا من الدنيا وربي تتحسروا بعدها".

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية