تريندينغ الآن | أب يكسر فرحة ابنته في يوم زفافها

وكأنه مشهد غير حقيقي مأخوذ من فيلم ما.. فما قام به الأب ترك النشطاء في حالة ذهول ودهشة.

مقطع الفيديو الذي أثار ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي في مصر، أعلن من خلاله والد العروس طلاق زوجته بالثلاثة، أمام ابنته العروس وكل المعازيم.

ويظهر في الفيديو رجل ممسك بميكروفون، ويتحدث قائلا: “ألف مبروك للعريس والعروسة، وبالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة، تروح من القاعة على بيت أهلها”.

ما حدث كان “مفاجأة صادمة للجميع”، و بحسب أحد الحضور انهارت العروس وتعرضت والدتها للإغماء.

حالة الذهول التي أصابت المعازيم والعروس وما إلى ذلك انتقلت لكل النشطاء على السوشيال ميديا.

محمد الشوادفي” كمعظم المعلّقين انتقد ما قام به والد العروس أمام الملأ قائلا: ” الله اعلم مابين الراجل وزوجته ولكن مهما كان فيه خلاف يحافظ على كرامة بنته أمام جوزها اللى اكيد هيستغل الموقف ويهين زوجته ويهددها بالطلاق في اي وقت والبنت هتكون عيشتها كلاها رعب ومستقبل بدء بالسواد”.

“لولو” كان لها نفس الرأي فقد قالت: ” واضح مين النكدي من تصرفه في يوم فرح بنته.. قلب اليوم لنكد بالعكس لو حليم وطيب مايرضى على بنته اللي من دمه كدا بكرا زوجها يعايرها باهلها وبدي اللحظه البيوت اسرا زي ماقلت طيب اللي حصل دا. من حفظ الاسرار الرجال الوفي الحنون والرحيم اللي فيه اصلا مايرضى لبنته ابدا تنهان وتنكد.”

 

“غَند” وصفت أب العروس بالأناني والضعيف قائلة: ” قمة الانانيه والضعف واالنذاله والحقد .. فكر بس ينتقم لنفسه مافكر في بنته وفرحتها وكرامتها ولارحم الام ..مهما عملت الطلاق لايكون في هذا الوقت”.

” راشد آل حماد” حلّل في تعليقه شخصية ونفسية أب العروس قائلا: “بما انني عاكف على دراسة بعض الحالات النفسيه الشينوفيزويائيه المصاب بها بعض الأشخاص فهنا أوضح أن والد العروس مصاب بتلوث فكري واضطراب عقلي يسمى delusional suspicion وهذا المرض يجعل الشخص غيرقادر على التحكم في تصرفاته اليوميه لدرجة أنه قد يفاجئ من حوله بأمر لايصدقه عقل ويستفز الجميع”.