Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ترينيدنغ الآن | حيوان مفترس يهجم على صاحبه في السعودية

23/11/2022 . 20:28

السعودية (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن: لحظات مرعبة في السعودية بسبب حيوانه المفترس

في البيوت قنبلة موقوتة وخطر على حياة الإنسان، وما حدث مع شاب في السعودية، خير دليل على ذلك.

فقد تعرض الشاب لهجوم مفاجئ من الحيوان المفترس، حيث باغته فجأة وأسقطه أرضاً.

أظهر مقطع الفيديو المتداول، لحظة هجوم الحيوان المفترس على الشاب ومحاولة افتراسه، غير أن عدداً من أصدقائه الذين كانوا بالموقع تمكنوا من تخليصه والسيطرة على الحيوان.

بالرغم من أن الشاب نجا من قبضة الحيوان المفترس.. لكن بدون أدنى شك الموقف الذي تعرض له مرعب للغاية.

جن جنون النشطاء على السوشيال ميديا بعد مشاهدة هذا الفيديو.. وبادر الجميع بالتعليق بآراء مختلفة عليه.

حساب " عابر سبيل" قال في تغريدته: " أتمنى ان الجميع سالم وطيب.. ثاني شي هاذي عبرة وموعظة وفيها دروس للناس اللي تربي وحوش وكأنها حيوانات اليفة.. ثالث شي أشهد بالله ان اللي لابس فروة رجّال وشجاع ما شاء الله عليه.. انقذ خويه وواجه الأسد بكل شجاعة.. يارب ان الجميع بخير وخصوصا الرجال اللي لابس فروة يارب يكون سالم وبخير".

"طلال الحارثي" أوضح في رأيه أنه ضد تربية الحيوانات المفترسة نظرا لخطورتها على مربيها.. "طلال" قال: " الحيوان المفترس يقول انا ربي خلقني مفترس ومعروف اني مفترس وأعيش في الغابات والبر.

محد قالكم تجيبوني في بيوتكم وبين أطفالكم وتهايطون فيني على أساس الشجاعة مقطعتكم .!! وآخرتها انضرب على راسي بعكاز.

المغرّد "سعود بن نايف" من جهته تساءل في تغريدته قائلا: " ياخي نفسي افهم وش فايدة تربيتها زود صرف على الفاضي لا منظر ولا فايدة".

أما "أبو عبدالله" فقد طالب بمعاقبة من قامو بترببية الحيوان وتحميلهم مسؤولية ما حدث فقد كتب في تغريدته: " الدولة نبهت وحذرت من تربية الحيوانات المفترسة واصدرت عقوبات على من يفعل ذلك مع مصادرتها ... وأتمنى معاقبة المتسبب في ذلك واعلانها للجميع للردع والزجر .. اسأل الله الهداية لنا وللجميع".

في تعليقات مختلفة لم يتجاوز رواد السوشيال ميديا شجاعة صديق الضحية الذي أنقذه ووضع نفسه مكانه مثل " العميد" الذي قال: " هذا اللي يفتخر اذا سولف ويقول والله تهاوشت مع اسد وبطحته وجلست فوقه انشهد انه كفو راعي الفروة".

أوضح حساب الهيئة العامة للحياة الفطرية، أنه تم رصد الفيديو ، وجرى التنسيق مع الجهات المختصة للتعامل مع المخالفة وفقاً للأنظمة والقوانين.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.