موقف محرج تعرضت له مذيعة كويتية في أحد البرامج

أظهر الفيديو الذي عاد إلى الواجهة وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة غريبة حدثت بين مذيعتين على المباشر، فأثناء حديثهما في نفس الوقت مع الضيف حاولت إحداهما مقاطعة الثانية، وممازحتها لكن الأخيرة لم تعر الأولى أي اهتمام وتجاهلتها.
الموقف أثار غضب المذيعة الأولى وحاولت تدارك الوضع لكنها لم تستطع.
لا شك أن الموقف مزعج بالنسبة للمذيعة، ومزعج كذلك بالنسبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يترددوا في انتقاد الفيديو، وبيئة عمل المذيعتين مثل “أبو فيصل” الذي كتب: ” إذا كانت العلاقة بين الزملاء بهذا الشكل!! تكون بيئة العمل فاشلة”.

 

المغردة ” آلاء” انتقدت المذيعتين لأنهما برأيها لم يحسنن التصرف في هذا الموقف.. “آلاء قالت: ” بعضهم فعلاً ناقصات عقل.. كل الثنتين غلطانات ولو وحده فيهم عندها فن حوار فعلاً كان قدرت تتفادى الشي اللي صار”

“أبرار” من جهتها ألقت باللوم على المذيعة الثانية التي تجاهلة زميلتها فقد قالت: ” شكلها فاهمه أنه في وقت مُعين وخلاص تلحق ولا ما تلحق أشوف نجاح أي برنامج تفاهم المذيعين..غلط كان على الأقل ألتفت”.

https://twitter.com/ip_u0i/status/1591009771687399424

المغرّد “طارق” لم ينسى الضيف فقد ذكره بتعليق طريف قائلا: ” الضيف متوهق بينهم”.

تعليق آخر اختارت فيه المعلّقة ” إيمي” أن تروي على المتابعين من خلاله تجربتها الخاصة، فبرأيها المرأة عدوة المرأة.. “إيمي” قالت: ” المرأة عدوة المرأة انا كنت أعمل في مؤسسة وكانت تجيني خطابات شكر من المدير العام تحسبونها كانت توصلني !؟؟ لا مشرفتي تحطها بالدرج وتقفل عليها الله لايسامحها.”