تريندينغ الآن| حالة من الجدل أثارها مغني الراب “مروان بابلو”

ظهر مغني الراب “مروان بابلو“، وهو يصرخ في وجه أحد أفراد فرقته الموسيقية وبعدها رمى الميكروفون على الأرض، وغادر المسرح وسط صراخات جمهوره الذي طالبه بالعودة واستكمال الحفل.

أشار كثيرون إلى أن السبب في انفعال مغني الراب ومغادرته المسرح هو عدم مزامنة صوته مع الفرقة الموسيقية مما جعله ينسحب، واتضح بعدها أن مغادرة بابلو الحفل كانت بسبب مشكلة في الصوت وان الأمر ليس له علاقة بالفرقة الموسيقية.

لكن الأسباب التي ذكرناها لم تشفع لـ ” مروان” ولم يسلم من الانتقادات التي طالته بسبب انفعاله.. ” سامح محمد” قال في تغريدته ما يلي: ” المُسمى (مروان بابلو) ممكن يكون نجم بين جمهوره الذين يسمعوه ويحبوه.

ولكن ليس كل من يُسمى نجم يستطيع تحمُل مسؤولية النجومية.

وما فعله من تصرف أحمق وبذئ صورة طبيعية لإفرازات ما نعيشه من عشوائية وصخب وقبح وتشويه للفن والذوق العام والأخلاق وكل شىء…للأسف”

https://twitter.com/SamehMo05320032/status/1586466200141561856

 

“رانيا كمال” قالت أن بابلو أول ضحية من ضحايا نقيب الموسيقيين ” مصطفى كامل قائلة: “بابلو اول ضحايا قرار مصطفي كامل بالغنا ورا فرقة موسيقية. اتعصب ورمى المايك وقلع الجاكت هو الراب بينفع وراه فرقة موسيقية يا مصطفي كامل ؟!

https://twitter.com/RaniaKamal007/status/1586405829619728384

 

المغرّدة صاحبة التويتة السابقة تحدثت عن قرار الفنان “مصطفى كامل” نقيب المهن الموسيقية، بعدم ظهور أي مطرب على خشبة المسرح بدون فرقة موسيقية.. وبرأيها لا يمكن لمغني الراب الاستعانة بفرقة موسيقية في الحفلات.

المعلّقة “إيثار” كذلك من جهتها علّقت على هذه النقطة بالتحديد قائلة: ” عشان قرار مصطفى كامل إن فرقة لازم تعزف ورا الرابرز ف مكانوش عارفين يعزفوا على تراكاته والحفلة باظت في الأول.

 

ومن جهته حساب ” وي” وفي تغريدة أراد بها ربما الدفاع عن “بابلو” كتب: ” شكله كان مضغوط من شيء قبل الحفله وحط حرته بالمايك”.

 

بعد البلبلة التي حدثت بسبب تصرفه هذا، قدّم “بابلو” اعتذاره خلال خاصية “ستوري” عبر “إنستجرام”، قائلًا: “أود أن أوضح بأن ما حدث بالأمس أنا أتحمل مسؤوليته كاملًا. ليس للفرقة الموسيقية صلة بما حدث”.
وأضاف: “أنا أتأسف جدًا لأصدقائي الموسيقيين ولفريق العمل وللجمهور كافة، أشكركم على تواجدكم”.