تريندينغ الآن | معلمة تكشف غش طالبها في الامتحان

طريقة مبتكرة وذكية جدا للغش في  الامتحانات اكتشفتها معلمة في كلية الحقوق الإسبانية  مؤخرًا استخدمها أحد طلابها للغش في الامتحان.

الطريقة التي استعان بها الطالب كانت لا تصدق، فقد استخدم أقلام نَقَش عليها المادة بشكل فني متقن للغاية.

تُظهر اللقطة المقربة للأقلام إبداع ومهارة هذا الطالب،من خلال نقش قانون الإجراءات الجنائية بدقة على أحد عشر قلمًا.. يبدو أن الشاب بذل الكثير من الوقت والجهد في طريقته المبتكرة للغاية.

وبالحديث عن الوقت والمدة التي قضاها في كتابة المعلومات قالت “نوال بنت محمد” أنه كان من المفروض استغلاله في الحفظ والمراجعة فقد كتبت: ” الوقت الي يقضيه في تجهيز الغش أمداه يحفظ فيه”.

“فراس” كذلك يرى أنه لو كان هذا الطالب فعلا بهذا الذكاء لكان درس ونجح بدون غش، ” فراس” كتب: ” لو فيه هذا الذكاء الخارق كان ذاكر بدل ما ضيع وقته في الكتابة على اقلام.”

“ندى” من جهتها طرحت سؤال مهم جدا في تغريدتها فقد قالت: ” والله أتسائل عن شعور أي شخص يقعد يكتب وفي الأخير ما يطلع المكتوب ضمن الأسئلة! ضيّع وقته وتعّب نفسه بدون فايدة، وأخذ إثم.”

“ماتي حداد” تحدثت عن تجربتها مع زميل لها تخرّج من الجامعة بالغش فقد كتبت: “هذه  طريقه  قديمه  جدا اعرف واحد  تخرج  من الجامعه  بهذه الطريقه  يشتري كيلوين  اقلام   وقلبه  بارد  بالامتحان  ويكتب”.

 

الطريقة على ما يبدو لم تكن فريدة من نوعها بالنسبة للمغّرد ” عبد المالك فقد كتب: ” ذا فاضي تعب نفسه المفروض تجيب اوراق معك واذا حسيت احد قفطك ابلعها وخلصنا”

رغم الإبداع والحرفية إلا أن الطالب الغشاش فشل في مهمته فقد تم كشفه من قبل الأساتذة وتمت مصادرة الأقلام المنقوش عليها.