شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب

بعد جدل شغل متابعيها ومحبيها، فجرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة غير متوقعة، على لسان محاميها ياسر قنطوش، بالإعلان عن تصالحها مع طليقها حسام حبيب.

فقد أصدر المحامي بياناً أكد من خلاله أن  شيرين تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب، وأنها حرصا على العلاقات الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء ورغبة في استمرارها تعلن التصالح معه والتنازل عن كافة القضايا التي كانت مثارة بينهما خلال الفترة الماضية.
وأوضح أن ذلك جاء خاصة بعدما رد حبيب كافة المتعلقات الخاصة بشيرين، وتم تسوية كافة الخلافات بينهما.

إلى ذلك، أضاف البيان أن التصالح تم في النيابة العامة المصرية، وأصبحت ذمة حسام حبيب بريئة من أي التزام تجاه شيرين عبد الوهاب بعد أن تم تسوية الأمر.
ويبدو أن شيرين ترغب في إنهاء تلك الصفحة بشكل كلي، حيث طلبت في بيانها من الصحافيين والإعلاميين، أن يلتزموا بما جاء في البيان فقط وتحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لزوجها السابق.

بعد إصدر هذا الخبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي علقوا على هذا البيان وتفاوتت الأراء فقد علقت صاحبة حساب Theresa’s Life Matters وكتبت ” شوفت لقاء #شيرين_عبدالوهاب مع #صاحبة_السعادة والحقيقة عجبني اوي.شيرين من غير ماتقصد قصتها ملهمة: ازاي تقف على رجلك وتستعيد نفسك حتى لو أحرجت نفسك قدام العالم. رصيدك بيديلك نعمة في عيون الناس. إسعاد كانت بتظهر لها حب وتشجيع واحتواء ودة عمل طاقة إيجابية جميلة.شيرين صوتها حلو فعلا.

اما جيسكا كتبت “كنت احسبني ضعيفه طلع شيرين الضعيفه مب انا”

https://twitter.com/V1_sl_/status/1579598125882220545

 

شيماء تسائلت عبر تويتر “و علاش شبعتينا دراما ”

https://twitter.com/Chaymae_Et/status/1579572003077779456

 

البعض سخر من الخبر فقد علق باسم وكتب عبر تويتر ” الحقيقة مش عارف كنت هكمل حياتي إزاي من غير خبر تصالح #شيرين_عبدالوهاب مع #حسام_حبيب الحمد لله يا جدع كنا هنضيع كلنا”.

وحساب هوت نيوز علق على هذا البيان وكتب ايضا ” خلص جواب نهائي؟ متإكدة ؟ يلا صلحة مباركة و ان شاءالله تدوم وماترجع حليمة لعادتها القديمة”.

اما أنتم متابعينا ما رأيكم بتصرف شيرين مع زوجها السابق حسام حبيب ؟