Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | طفلة تخطف الأنظار وتستفز العروس يوم زفافها

02/10/2022 . 17:31

مصر (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن | انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو  لطفلة تخطف الأنظار والأضواء من عروس في ليلة زفافها.

في المشهد الذي اعتبره النشطاء في مصر غريبا نوعا ما، قامت الطفلة صاحبة النشاط العالي والطاقة المفرطة بلفت انتباه الحظور والمصورين وحتى رواد السوشيال ميديا.

رقص وغناء وحركات استعراضية جعلت هذه الطفلة تتصدر التريند في مصر والعالم العربي.. لكن عفويتها لم تعجب الكثيرين على الانترنت فهناك من اعتبر حركاتها جريئة وسابقة لسنها مثل، صفحة "يور ويش" التي كتبت: " مو طبيعي الاستفزاز حرام هي ليلة وحده ليه كذا المفروض ممنوع اطفال بالمناسبات ذي".

وفي تغريدة أخرى توقع " ابراهيم المنيف" أن يكون للطفلة مستقبل باهر في مجال الفن: بفضل رقص هذه البنوتة بيصير زواجها من اشهر الزواجات وبيتم توثيقه وتداوله على مر السنين في شكل ريكشنات وميمز.. المفروض العروس تكرّم الطفلة وتعاملها معاملة خاصة لانها قدمت لها خدمة العمر.
عموماً، طالما انها في مصر بتنهال عليها عروض سينمائية من السبكي".

في ظل الانتقادات الكثيرة التي طالت الطفلة.. دافعت فئة أخرى عن الطفلة وعبّرت عن إعجابها برقصها وحركاتها مثل " سامية" التي نشرت التغريدة التالية: " يازينها تهبل تستاهل الي يصفق لها و الله لو اني مكان العروس اني لانبسط ولا اخليها توقف رقص ترى عروس و نفسيه !! غلط ".

أما "أم الحلوين" فقد قالت أنها تحتاج وبشدة إلى هذه الطفلة وطاقتها الإيجابية قائلة: " البنت هذي احتاجها الآن الله يحفظها تفرح القلب ماشالله تبارك الرحمن".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.