تريندينغ الآن | “هاني شاكر” يحدث فوضى في سوريا

مشاهد وصفت بالغريبة والصادمة من قبل البعض شهدتها أروقة دار أوبرا دمشق.. فهذه الأخيرة عرفت فوضى عارمة تخللتها مشاهد عراك وتدافع بين الحاضرين الذين توافدوا منذ ساعات الصباح الباكر لشراء تذاكر حفلة من المقرر أن يحييها الفنان المصري “هاني شاكر” الأسبوع المقبل على ما أظهرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
شجار بالأيدي، تدافع لعشرات المتجمعين على شباك التذاكر، انكسار الباب الخارجي لدار الأوبرا جراء قوة التدافع.. حالات إغماء في الأروقة… كل هذا حدث في الساعات القليلة الأولى من عرض التذاكر للبيع، مما أثار حالة من الاستهجان والاستغراب من قبل النشطاء نظرا للوضع الذي تعاني منه البلاد منذ سنوات طويلة.
آيا” قالت في تغريدتها عن هذه المشاهد ما يلي: ” تفاهة يعني هيك أشخاص كل همهم بطاقة حفلة هاني شاكر يفكرو بالبلد واللي صار بالبلد…هزلت”.

وفي تغريدة أخرى قال “خالد”: ” شيء مخزي جداً انتهى الشعب السوري من آلامه ومعاناته ولم يبق إلا السعي وراء طربه .”

“ماهر شرف الدين” من جهته يرى أن طوابير حجز التذاكر أكثر إثارة من الحفل فقد كتب: ” كنا بطوابير البنزين والخبز… صرنا بطوابير هاني شاكر!! المدافشة واللبيط والشنهقة في طوابير حجز التذاكر لحفلة #هاني_شاكر… أكثر إثارة من الحفلة نفسها.”

https://twitter.com/mahersharafeddi/status/1567892452366852096

من جهة اخرى وفي تعليقات مغايرة ومختلفة عن التغريدات السابقة يرى المغرّد “عبد الرحمان ربوع” أن سبب هذه الفوضى سعر التذاكر الزهيد قائلا: ” الناس عايزة تفك عن نفسها من القهر والقلة والجوع والحرمان من الكهربا…حفلة تذكرتها بربع دولار لازم تحدث فوضى كهذه”.

مثل ما سمعتو “عبد الرحمان” قال أنو الشعب السوري بحاجة أنو يفك عن نفسو من القهر والحرمان وهذا كان رأي المغرّدة “وعد ديب” التي كتبت: ” ما اجمل الشعب السوري الذي يحب الحياة وقلبه مازال ينبض بفن الزمن الجميل … شعب يحب هاني شاكر يستحق مني ومن كل انسان المحبة والاحترام … الحرب الوحشية التي شنت على هذا الشعب الذي يقدر الموسيقى والفن الراقي جريمة كبرى”.

علّق الفنان “هاني شاكر”على ماحدث للحصول على تذاكر حفلته، قائلا: «بنحبهم وإن شاء الله نغني يومين ورا بعض».
وبهذا يكون الفنان المصري وعد الجماهير في سوريا بحفلتين متتاليتين.. يستطيع من خلالهما لقاء كل معجبيه.