تريندينغ الآن| اشتبكات بين لاعبين في نهاية مبارة الجزائر والمغرب

أحداث مؤسفة شهدتها مباراة المنتخب الجزائري والمنتخب المغربي في نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم للناشئين.

وعقب صافرة النهاية وفوز منتخب الجزائر اندلعت اشتباكات بالأيدي بين لاعبي وإداريي منتخبي المغرب والجزائر، كما اقتحمت بعض الجماهير الجزائرية أرضية الملعب لتتسبب في فوضى عارمة.

طبعا أثار هذا الفيديو الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر والمغرب وتسبب كذلك في اشتباكات أخرى في العالم الافتراضي وبين رواد السوشيال ميديا.

لكن في ذات الوقت أرادت فئة معينة من المتابعين تهدئة الأوضاع بين الجماهير الجزائرية والمغربية بتعليقات عقلانية.. مثل تعليق المغرّدة “أميمة ” التي كتبت: ” مؤسف جدا”..الرياضة أخلاق قبل أن تكون بطولة وإستحقاق

من جهته دعا المغرّد “حمزة” إلى عدم تضخيم الأمر وخلق الفتنة بين البلدين فقد كتب: ” اعتقد ان الموضوع ابسط مما يتم تدوله الان . شجار عادي بين مراهقين في ذروة الحماس والانفعال . و يحدث كل يوم في انحاء العالم وبين لاعبين كبار ومحترفين. يبقى الامر في هذا السياق دون تهويل وتضخيم”.

“قاسم آدم” كذلك من جهته دعا إلى عدم تهويل الوضع قائلا: ” جماعة جلد الذات ..أولا اللاعبين كلهم شباب صغار الجزائريين و المغاربة و كانو كلهم تحت الضغط بسبب الأحواء المشحونة بين البلدين ..يعني كلهم ضحايا ..و تم التعامل مع الوضع عادي تدخل الأمن و فراوها و خلاصت علاش راكم تزيدو عليها”

https://twitter.com/kacemadem19/status/1568022797036945409

انتهت هذه الأحداث والاشتباكات لحسن الحظ بعد تدخل الجهازين الفنيين واحتواء الموقف، وتهدئة جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم حارس المنتخب المغربي.