تريندينغ الآن | “محمد رمضان” يتصدر التريند مجددا

تصدر الفنان المصري “محمد رمضان” منصات التواصل الاجتماعي في الأردن والعالم العربي، بعدما صعد على المسرح بسيارته المطلية بالذهب في حفل أقيم نهاية الأسبوع بمدينة العقبة الأردنية.

على ما يبدو أن الفنان المصري قرّر بدء حفله بطريقة غير تقليدية، بصعوده على المسرح بسيارته الفارهة، وقرر كذلك وكعادته أن يجعل من نفسه حديث السوشيال مجددا، ونجح فعلا في تحقيق الأمر، فقد أثارت فيديوهات الحفل ضجة بين النشطاء، وانقسمت آراء الجماهير حول ما فعله محمد، حيث انتقد البعض صعوده إلى المسرح بهذه الطريقة، معتبرين أنّ الغرض منه فقط لفت الانتباه، في حين رأى البعض الآخر أنّ الخطوة مميزة جدًا وأضافت لمسة خاصة إلى الحفلات التقليدية.

بدايةً قالت “كهرمان” : ” من جد هذا الي ينطبق عليه حديث نعمة ، اغلب صورو، يصور فلوس ولا سيارة ولا شي غالي يعني شوفو ترا عندي.. استغفر الله.”

ترينيدينغ الآن | "محمد رمضان" يتفاخر بسيارته المطلية بالذهب ويستفز الجمهور

التعليقات على فيديو محمد رمضان / تويتر

من جهته تحدث المغرّد “سكان” عن تصدر التريند والاستراتيجية التي يتبعها الفنانيين للوصل للشهرة والثراء، فبرأيه كل ما يفعله محمد رمضان غرضه الأول والأخير الاستمرار والمحافظة على شهرته لكسب المزيد من المال.. “سكان” كتب ما يلي: ” اغلب المشاهير يتقمصون شخصية يبيعون على اساسها شهرتهم وتذاكرهم
وبذلك يضمن استمرارية ذكر اسماؤهم ولو حتى بالسلب فهذا يضمن له نوع من انواع الاستمرارية وانه تحت الطلب كما يرفع من سعره طالما انه لم يرتبط بقضايا مسيئة كسعد لمجرد مثلا. وهذه دراسات تمت على هؤلاء.. وفالاخر الجمهور من صنعهم”.

https://twitter.com/__sakan__/status/1538182872183586818

 

أما ” حسام اسماعيل الأنصاري” فقد كتب: ” المشكلة كلشي صار سخيف بالدنيا .. يعني هسه هذا شكل! منطق ! كلمات ! الحان ! كله عبارة عن تكمز واضاءة ترمش وناس تهوس حسبالك تشجيع لعبة كرة للقدم . هسه قبل كان الاغاني الناس تسمع كلمات.. الحان.. شي بيه رسالة ……هزلت”.

ترينيدينغ الآن | "محمد رمضان" يتفاخر بسيارته المطلية بالذهب ويستفز الجمهور

التعليقات على فيديو محمد رمضان / تويتر

وسط كل هذه الانتقادات، حاول البعض الدفاع عن محمد رمضان الممثل وليس المطرب، مثل ” عمر الفولي” الذي كتب: ” بلاش حقد على الناس.. كل واحد يخليه في نفسو.. كل واحد حر بافعالو… وقسما بالله كلكم بتتفرجو على مسلسلاتو… بطل نفسنه الراجل ناجح في ادوارو ايا كان ايه دورو.. كلكم عارفين كدا”.

ترينيدينغ الآن | "محمد رمضان" يتفاخر بسيارته المطلية بالذهب ويستفز الجمهور

التعليقات على فيديو محمد رمضان / تويتر

المغرّد “طلال الجبيري ” كذلك بدروه دافع عن “محمد رمضان” قائلا: ” البعض منزعج من حركة محمد رمضان ؟! عادي هذه حركات لجذب الجمهور وإبهارهم. وأتوقع الحفلة الجاية ينزل للمسرح من طيارة. لازم ماتحتقرون أفعال الأخرين. أعجبتك صفق له، ما أعجبتك طنشه وغادر وأنت ساكت. لازم نقد وتشكيك بالنوايا؟!
يمكن عبارة عن دعاية مدفوعة الأجر ؟