Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | وفاة طفل خنقًا في حضانة الإسكندرية

09/06/2022 . 18:28

Featured Image

وفاة طفل في روضة/ فيسبوك

مصر (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن | مشرفة حضانة تسلم رضيعا متوفي

استغاثة عبر "فيسبوك" فجرت قضية وفاة "طفل" في الروضة خنقا.. في تفاصيل الحادثة، كشفت خالة الطفل «ريان»، أن شقيقتها أدخلت ابنها للحضانة قبل يوم واحد من الحادث، ويوم الواقعة ذهبت لتسلمه، فسلمته لها المشرفة وقالت لها إنه نائم، وعندما نظرت الأم لوجهه لاحظت وجود علامات زرقاء، وكذلك آثار كدمات حول الرقبة، فضلا عن عدم وجود نفس.

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي روايتان حول هذه الواقعة، الأولى تكشف تعرض الطفل لحالة اختناق بعد التفاف الحبل حول رقبته، أما الرواية الثانية فتتعلق بإعطاء مشرفة الحضانة جرعة خاطئة من دواء الحساسية أدت لوفاته.

استنكر رواد السوشيال ميديا هذه الحادثة، كما دعى الأغلبية لمحاسبة المتورطين في هذه الجريمة والإهمال.

"أميرة السيد" على ما يبدو كانت حاضرة عند وقوع الحادثة فقد قالت في تعليقها: " لا حول ولا قوة الا بالله نا شوفت المنظر كان قدام عيني ومامته شيلاه وبتصوت وتجري بيه وكان منظر يقطع القلب جدا وصعب ربنا يرحمه الملاك الطاهر البرئ ويصبر قلب مامته ع فراقه".

مصر
تعليقات رواد السوشيال ميديا/ فيسبوك

"كندا الديب" كتبت عن ما وصفته بالإهمال من طرف الحضانة وقالت: " يالهوي ده إهمال من الحضانه ولازم الكل يتحاسب على ده ربنا يصبر قلبك ويربط الصبر عليكي"

تريندينغ الآن | وفاة طفل خنقًا في حضانة الإسكندرية
"محمد الشامي" حاول ان يكون محايدا ولو انه مال الى جانب الحضانة اكثر ودعا لكلا الطرفين بالصبر فقد قال: " ندعو الله عزوجل أن يلهم كلا الطرفين الصبر علي هذا الابتلاء سواء الوالدين ع فقدهم للطفل.

أو العاملين بالحضانه / كلاهما في ابتلاء شديد لكننا نعلم جيدا أن الحضانه طوال السنين السابقه علي مستوي عالي من الكفاءة المهنية ولاول مره يحدث مثل هذا فيها ولكنه قدر الله ولا اعتراض عليه/ ولا توجد نيه لاي اهمال نرجو أن نتقي الله في اي قول ولا نظلم أحد ولا ندعو علي أحد مادمنا لا نعرف الحقيقه."

تريندينغ الآن | وفاة طفل خنقًا في حضانة الإسكندرية
تعليقات رواد السوشيال ميديا/ فيسبوك

"سحر سليم" كان لها نفس الرأي فقد قالت: " الله يكون فى عون صاحب الحضانه القدر حطه فى موقف لا يحسد عليه نسال الله اللطف له وربنا يصبر اهل الطفل واتمنى اى ام ما تنزلش ابنها وهو تعبان فى ظل عالم به وباء".

تريندينغ الآن | وفاة طفل خنقًا في حضانة الإسكندرية
تعليقات رواد السوشيال ميديا/ فيسبوك

يذكر أن النيابة العامة في الإسكندرية قررت حبس مديرة حضانة واثنين من المشرفين في الحضانة، بالإضافة إلى مسئولة رعاية الأطفال أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

كما قررت النيابة استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وطلب تقرير الطب الشرعي وتفريغ كاميرات المراقبة، وسماع شهود عيان الواقعة، واستجواب مالكة الحضانة والمسئولين عنها.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.